ڤووت قبل القراءة ❤.اتمنى ان انتو تقول رأيكم بـ القصص القصيرة التى مشتركها بها بـ احدى مسابقات الواتباد هتكون موجوده فى كتاب اسمه " امل جديد " على صفحتى MiraGabr... فضلاً وليس أمراً.😍
قراءة ممتعة.
فصل طويل هااا... عايز تفاعل حلو ورأيكم بقي.
#هيتروكروميا.
#فارسي_المغوار.
#امتلكتني_ولم_اعرف2.
#الفصل_الثانى_عشر.
#ميرا_جبر.
***************
هذه عادة من عادات ابن ادم، عندما تحرم عليه شئ يرغبه و بشده.
لم يعرف انه مكشوف امام والده بـ تلك الدرجة،.. ظن انه يسيطر على كل شئ،.. ولكن اتضح انه لا شئ امام قوة ابيه، لا شئ امام معرفته واحتواءه لهم.عرف ان تلك المشعوذة التى اقضى معها بعض الوقت تلاعبت و نصبت له فخاً لـ ايقاعه ولكن عندما لم يستجيب لها بـ اغواءها و حبها الكاذب اتجهت الى ابيه و دموع التماسيح… لقد اخبرت والده انها تحمل حفيداً بـ داخلها… وان عائلتها سوف تذبحها لو علمت بما حدث بينها وبين مالك… جعلت والده يجبره على الزواج منها ولكن لم يعرف عقل ابيه ولم يعرف السبب وراء هذا…
لا يصدق الى الان انه جالس بـ جوار ابيه و امه و اخيه الاكبر و توأمه… ظل يتأنل تلك الشقة التى يظهر عليها الفقر من حوائطها المشققه و الاثاث الذي خائف ان ينكسر اذا جلس عليه بـ قوة… انهم يسكنون بـ تلك العشوائيات التى كان يسمع عنها ولكن لم يراها من قبل… لكن ما ادهشه حقاً اخته التى كانت رافضه منذ ان علمت الان تجلس وفمها يتسع بين الاذنين من الفرحة… لا يعلم ما وراء تلك الابتسامة المنتصرة… رفع نظراته الحادة الى تلك التى لم تترك شئ ولم تضعه على وجهها فـ هى الان تشبه البلياتشو بتلك الزينه الصارخة و فستانها الذي لا يخفي شئ من جسدها… قاطع الصمت حديث والده قائلاً.: طبعاً انتى عارفه احنا هنا ليه يا ميادة.
اومأت بـ رأسها وهى تنقل نظراتها مصطنعه الخجل و التوتر بين والدها و زوجته و مالك التى تشعر انه دقائق وسوف ينقض على رقبتها يفصلها عن جسدها… تابع سائر حديثه وهو ينظر الى ابيها الذى يشبه القاتلين قائل.: بـ اذن الله هنلبس الدبل انهارده و الشبكة هتبقي هدية مالك لـ ميادة يوم الفرح.
اخفى شلبى والد ميادة جشعه الواضح على ملامحه ثم ضحك مظهراً تلك السنه الفضية و اسنانه الصفراء واكثرها ليس موجود قائلاً وخو يربت على صدره بـ صوته الخشن.: احنا نتشرف يا بيه… بس متأخذناش يعني حضرتك بـ تفهم فى الاصول… بنتي مش قليله ولا اقل من حد… مهرها هيبقي نص مليون جنية و الشبكة زيهم… دي الاصول يـ باشا.
اخفى سائر اشمئزازه منه و البيت بـ حرافية و اغتصب الابتسامة وهو ينظر الى ابنه الذي اوشك على الوقوف و الذهاب الى ذلك المشبه بـ الرجال لـ يلكمه بـ قوة… جلس على مضض عندما امسكته شهد قائله له بعض الكلمات بـ اذنه لم يسمعها احد غيره هدأته قليلاً اتسعت حدقتيه عندما سمع موافقة والده على شروطهم ثم نظر الى تلك الجالسه تحاول ان تخفي جشعها وفرحتها بـ انتصارها عليه وقف صائحاً بـ غضب.: يعني ايه موافق… ثم.نظر اليها متابعاً.: انتى نسيتى نفسك وهتتشرطى علينا كمان.
أنت تقرأ
هيتروكروميا "فارسي المغوار" [ " امتلكتني ولم اعرف 2" ] لـ ميرا جبر .
Lãng mạnالهيتروكروميا " Heterochromia " هو مرض أو طفرة جينية نادرة الحدوث تحدث لـ 1% من سكان العالم , غالباً ما يقصد به اختلاف لون العينين ( إحداهما أو كليهما )، ( وقد يصيب اشياء آخرى كلون الجلد / البشرة أو الشعر ) بمعنى قد يكون لشخص ما عين بلون عسلي و الآخ...