الفصل الاول.

7.7K 160 17
                                    


ڤووت قبل القراءة ♥.

نقول بسم الله …. يلا نبدأ مع الجزء الثاني من امتلكتني ولم اعرف. 

بعنوان " هيتروكروميا.. ( فارسي المغوار)."

.
#الفصل_الاول.
#هيتروكروميا.
#فارسي_المغوار.
#امتلكتني_ولم_اعرف2.
#الأميرة_المبدعة_ميرا_جبر.
#جروب_فراشات_حواء.

قراءة ممتعة ❤.

******************

*********************

دائماً كنت اسمع مثل مصري قديم يقول (لولا اختلفت الأراء لـ بارت السلع)  لكن هنا الاختلاف ليس بـ الرأي فقط بل بـ كل شئ الا حبهم وعشقهم فـ هم يعشقون بعضهم ولكن صدق من قال ( القط لا يحب الا خناقه).

_ فارس… فارس… فارس.

ينتشر الهتاف بـ صوت عالي بين الجماهير ع جانبي ممر السباق الخاص بـ الاحصنة… كانت تقف هنا و بجوارها رأف و كارما و بـ الخلف يجلس هدير و كارلا و سما و بجوارهم خالد و سائر و مالك.

ابتسم مالك بـ فخر ثم لكمه خالد بـ كتفه قائل: بجد خساره الواد دا يكون ابنك.

تفاجأ خالد بها و كتم سائر ضحكته بـ صعوبه لكن ظهرت ع وجهه و ايضا كارلا وسما و هدير… دلك خالد كتفه قائل بـ غضب: انت مبتعرفش تتكلم الا بـ ايدك… عيب كدا انت كبرت والله ما ليك الا زيد حبيب قلبي هو الا بيعرف يربيك.

امتعضت ملامح مالك قائل بـ حنق: ابن الكلب لسه زي ما هو اول ما يشوفني جنب امه تحس اني واقف مع مراته مش امه… نفسي اعرف من الا هتستحمل واحده جلنف زي دا.

ضحك خالد بـ شده قائل: الحاجه الواحيده الا قولتها صح ان هو ابن كلب… امال كتاكيتي فين.

ردت عليه سما وهي تسيطر ع ضحكتها: زمانهم ع وصول مع زيد.

توقفو عند صراخ هنا و كارما و احتضان هنا لـ رأف و قفزهم… علموا أن فارس فاز كـ عادته وقف سائر وامسك يد كارلا اوقفها معه قائل: يلا نستناهم بـ الكافية اكيد الاولاد هيجرو زي العاده عشان يروحو لـ فارس.

وافقه الجميع ثم ذهبوا الى الكافيه وطلبوا بعض المشروبات.

********************************

وقفت تلتف حولها تريد بعض الطعام او اي شئ... من يراها، هناك من يشمئز من ملابسها المقطعة مكان كل قطعة قماشة لون و وجهها ملئ بـ الاتربه تشبه اولاد الشوارع كثيراً وتربط على رأسها قطعة قماش تداري بها شعرها الاسود الذي ورثته عن ابيها…  اقتربت من مطعم راقي وقفت تنظر من وراء الزجاج ع من به تنظر الي الطعام و من يأكله و تزدرد ريقها و تمسح بيدها ع جلبابها و يظهر من تحته بنطال يشبها بـ القطوع و الوانه المشمئزه…  خرج أحد عامليه قائل بـ حده: يلا يـ بت من هنا…

رفعت  عينيها الخضراء التي ورثتها عن امها  ثم قالت وهي تربت على صدرها بـ رجاء: الله يباركلك يـ بيه… اي حاجه بس اكولها… مكالتش بقالي يومين.

هيتروكروميا  "فارسي المغوار" [ " امتلكتني ولم اعرف 2" ]  لـ ميرا جبر .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن