ڤوت قبل القراءة ❤.
فضلاً محتاجة دعمكم بـ فوت او كومنت أو ريفيو هنا او الجروب لان أنا مكنتش قادرة أكتب بعد صدمتى بعد ما كل الا كتبته اتمسح كله وكنت بجمع تانى...
فضلاً وليس أمراً فوتااات و كومنتات و ريفيوهات.
#هيتروكروميا.
#فارسي_المغوار.
#امتلكتني_ولم_اعرف2.
#الفصل_الثانى_والاربعون.
#الأميرة_المبدعة_ميرا_جبر.
#جروب_فراشات_حواء.قراءة ممتعة ❤.
******************
رمشت بأهدابها اكثر من مرة تحاول التعود على النور و إستعادة وعيها كامل، حاولت تحريك يدها شعرت بها محبوسه بين جسدهما العارى بعد ملحمة العشق التى لم.تعرفها إلا على يده هو لا غيره، ذراعيه كانوا يلتفو حولها كـ كماشتين تكبلها حتى لا تهرب، هو الوحيد الذى أشعرها أنها بشر خلق من طين مثلهم، لها مشاعر و غرور أنثى يغذيه بكلمات غزل بأى وقت و وسط أوقاتهم الحميمية، يشعرها أنها الانثى الوحيدة بالكون، وهو رجلها الأوحد.. الكلمات قليلة لوصف ما تشعر به منذ مجيئهم ، احتواءه وحنانه و غزله وانحرافه انساها كل ما مرت به، لقد ولدت على يداه من جديد.
رفعت رأسها ببطء تتأمله من خصلاته المنسدلة على جبينه ليست طويلة ولكن تصل إلى ما قبل حاجبيه نزولاً لـ عينيه المغمضتين براحة و رموشة الكثيفة والطويلة نزولاً لأنفه المدبب، نجحت بتحرير ذراعها و فردت أنمالها تحركها بخفة فوق أنفه الشامخ و جلد وجنته الجاف بسبب حلقها بالشفرة يومياً عادة اكتسبها منذ التحاقه بالكلية كما أخبرها صباح البارحة و إنحرف إبهامها يرسم شفتيه الرفيعة نسبياً و لكن تفاجئت باحتباسة بين أسنانه بخفة نظرت لعينيه التى ينظرون لها نظرات نعسه ولكن العبث لا يختفى بهم، إحمرت أذنيها و وجهها بسبب استيقاظه وهى تتأمله لقد زادت وسامته كثيراً عن اخر ايام رأته بها، حاولت تحرر اصبعها من بين أسنانه البيضاء ولكنه رفض بتعنت وهو يحرك رأسه بالرفض دون أن يحرره همست اسمه بصوت متحشرج منخفض بسبب آثار النوم لم تغادرها: فـاادي!.
أغمض عينيه يتلذذ بتلك المقطوعه العازفة على أوتار قلبه، مازال لا يصدق ما يحدث معه!. كريمة و قطعتين منهما، وأخيراً صارت ملكه و جواره، يعلم أنه لن يتزوج غيرها ولا هى تصلح لغيره، هم لبعضهم بحلوهم ومساوئهم، فتح عينيه بعد أن حرر اصبعها يتأمل عينيها الواسعة الساحرة محتضنة الليل بين أهدابها، تحولت نظراته لـ عابثه بعد تذكره أنها بين أحضانه بدون فواصل منسوجة بعد ليلتهم الجامحة مازالوا كما هم لم يرتدوا ملابسهم، حرك بنانة سبابته فوق بشرتها الحريرية فوق عمودها الفقرى سبب لها تلك القشعريرة الممتعه و دغدغة تحبها، أغمضت عينيها وهى تلصق جسدها بجسده أكثر بسبب ذلك الشعور المريح و حضنه الدافئ و الأمن، ولكن مهلاً!.. لما تشعر بـ انماله فوق جلدها.. ألا يوجد فـ...؟. شهقت متسعة العينين و هى تنتفض من بين أحضانه تزامن مع حديثه وسحبها لـ الشرشف الأبيض تتلحف به تخفى مفاتنها و عريها عن عينيه الماكرتين وهو يهتف و يحاول سحبها من قبضتها وهى تجلس على طرف السرير تحاول إخفاء ما تستطيع إخفاءه عن عينيه الصقرية: الله يهديكى يا كيمو.. سيبى يا ماما، بتخبى إيه بس عاوز أعرف؟.
أنت تقرأ
هيتروكروميا "فارسي المغوار" [ " امتلكتني ولم اعرف 2" ] لـ ميرا جبر .
Romansaالهيتروكروميا " Heterochromia " هو مرض أو طفرة جينية نادرة الحدوث تحدث لـ 1% من سكان العالم , غالباً ما يقصد به اختلاف لون العينين ( إحداهما أو كليهما )، ( وقد يصيب اشياء آخرى كلون الجلد / البشرة أو الشعر ) بمعنى قد يكون لشخص ما عين بلون عسلي و الآخ...