فوت قبل القراءة ⭐
#هيتروكروميا.
#فارسي_المغوار.
#امتلكتني_ولم_اعرف2.
#الفصل_التاسع_والاربعون.
#الأميرة_المبدعة_ميرا_جبر.
#جروب_فراشات_حواء.قراءة ممتعة ❤.
******************
وهوا القلب عشقا…
فهل بعد العشق مراحل.لا يصدق الي الآن أنها بحكم خطيبته بعد أن غادر من عند محمود وجد نفسه يقود سيارته حتى توقف أمام فيلا ( خالد الحديدي) ظل واقفاً بالخارج ولم يجرء حتى أن يدخل من البوابة الخارجيه، لا يعلم ماذا عليه أن يقول أو يفعل كل ما بباله أن يراها فقط و يؤكد لقلبه و عقله أنها ستكون له مهما طال الانتظار…
زفر أنفاسه بقوة و ربت على صدره داخله يصرخ بقوة من الفرع وعدم التصديق أغمض عينيه يدرب نفسه على الاسترخاء عله يحدد ما يريد فعله بهذا الوقت من الليل، ولكن سبقه تلك الدقات فوق زجاج السيارة مقاطع أفكاره وما كان إلا خالد بـ شحمه ولحمه يدق عليه ينظر له بسخريه فـ انتفض للخلف متفاجئ ينظر له متسع الأعين ظل ينظر له دون أن يفعل او يقل شئ حتى خبط خالد عليه مره أخرى بعنف يقظه من صدمته يأشر له على الفتح ففعل وهو متهلفاً مدهوشا من الموقف كله لا يعرف ماذا يقول ليخرج نفسه من هذا الموقف ترجل يقف أمام خالد الذي مازال يسخر منه بنظراته وكأنه يراه لأول مره تفاجئ عندما أخبره رئيس الحرس أنه رأي بشاشة المراقبه سيارة ( رائف بيه الشهاوي) أمام البوابه الخارجيه وهو يجلس داخلها فأخبره ألا يفعل شئ حتي حضوره، فانتظره رئيس الحرس أمام البوابه يأشر له على مكان السيارة، فاتجه اليه يدق فوق زجاج السياره بسخريه عندما وجده يتنفس بتمهل يهدأ نفسه، ظل ينظر له متفاجئًا لم يجمع كلمه صحيحه قاطعه خالد وهو يقف ينظر له بعلياء وكفيه داخل جيب بنطاله القطني البيتي : هتفضل واقف قاطع شبكه كده كتير… هو سائر مقالكش اني قولت له موافق بس مشوفش خلقتك هنا لمدة سنتين._ طب اشوفها المرة دي بس ضروري..
هاتف سريعاً مجمعاً شجاعته قبل أن يفقدها مره أخرى ينظر لخالد برجاء ألا يرفض، وعندما شاهد خالد الرجاء بين نظراته زفر حانقاً لاعناً طيبة قلبه فهو كـ أب يغار على صغيره المدلله و لكن هو أعطى كلمته لـ سائر أن كارما ستكون لـ رائف إن أرادت هي ولكن لا حديث قبل سنتين، ولكن هو الأن يشعر ببعض السعاده لان ابنته سيضعها بين أيدي أمنه سيكون مطمئن وهي مع رائف يعلم أنه أعقل و أطيب أولاد سائر جميعاً فـ رفع هاتفه يعبث به ثم وضعه بجانب اذنه هاتفاً : البسي يا كوكي وتعالي مستنيكي على البوابه الخارجيه.
استمع للطرف الاخر مجيباً اياها : مافيش لو مش عاوزه تيجي خليكي انا بتلكك أصلاً، امشي يا رائف هي مشــ……
قاطع استرسال حديثه صراخها على الطرف الأخر بأنها قادمه دون حياء تطالبه الانتظار فصاح بها محتداً : طب عشان كده مافيش وخليني المحك كده هنا وانا جايلك اهوه.
أنت تقرأ
هيتروكروميا "فارسي المغوار" [ " امتلكتني ولم اعرف 2" ] لـ ميرا جبر .
Romanceالهيتروكروميا " Heterochromia " هو مرض أو طفرة جينية نادرة الحدوث تحدث لـ 1% من سكان العالم , غالباً ما يقصد به اختلاف لون العينين ( إحداهما أو كليهما )، ( وقد يصيب اشياء آخرى كلون الجلد / البشرة أو الشعر ) بمعنى قد يكون لشخص ما عين بلون عسلي و الآخ...