الفصل العاشر.

2.6K 127 9
                                    

ڤووت قبل القراءة ❤.

#هيتروكروميا.
#فارسي_المغوار.
#امتلكتني_ولم_اعرف2.
#الفصل_العاشر.
#ميرا_جبر.
   

******************

لا شيءَ يُدهِشُني…  فلقد عرفتُكَ دائماً نَذلا.

" نزار قبانى".

انزلت يدها بـ بطئ ً وهى تهمس اسمه من بين شفتيها المكتنزه  … ظل يحدق بها… لم تتغير كثيراً… مازالت مغرية… بل زادت اغراءً وقوة… من يراها يخدع بـ جمالها، وانوثتها، وبراءة وجهها… اتسعت ابتسامته… لقد حالفه الحظ انها بـ فريقه الان بل تعمل تحت امرته… وقف واقترب منها مقرب كفه منها كى يصافها… هاتفاً.: مبروك يا شهد… لسه زي ما انتى متغيرتيش.

لملمت شتات نفسها سريعاً و نظرت الى يديه الممدود لها ثم الى وجهه رفعت حاجبها الايمن وظهرت ابتسامة تحوي مكر حواء بـ داخلها اثارت القلق بـ قلبه قليلاً… رفعت كفها مهيئه له انها سوف تبادله ولكن… رفعتها بـ جوار جبهتها بـ علامة التحية العسكرية هاتفة.: الله يبارك فيك يا فندم… انا النقيب شهد سائر الشهاوى.

ضغط على شفته السفلى بـ ابتسامة هى تعلمها جيداً علمت انها وصلت الى مرادها بـ إثارة حنقه و غيظه… وضع يديه بـ جيبه وهتف وهو يعود الى مقعده يترأس طاولة الاجتماع قائلاً.: يلا مافيش وقت لـ التعارف… انتم عارفين ان القضية المره دي مش سهلة وفى ظابط  هينضم لينا مؤقتاً.

اتجهت تجلس بـ جوار احد زمائلها التى رأت على وجههم صدمة من فعلتها ولكن ما لم تعرفه انه تغير كثيراً منذ اخر مره قابلته… لم تعرف عن شدته وقوته وقوة شخصيته التى لا يستهان بها بـ عمله… لا ينكر ان معارف والده ساعده كثيراً بـ الوصول الى مركزه الان ولكن هو ليس بـ قليل أيضاً… هو فهد يتربص لـ فريسته التى عادت اليه بعد زمن.

*****************

_ لا اصدق عيناي… ما اروع هذا المكان.

هتف بها " جى_ سو " وهو ينظر الى الأهرامات… لقد اوفى محمود بـ وعده له ان يريه الحضارة الفرعونيه بـ القاهرة… التفت اليه ثم اقترب منه يحتضنه بـ سعاده… قهقه محمود وهو يربط على ظهره ثم ابعده قائلاً بـ جدية زائفة.: ابتعد… قد يفهمنا احد السياح خطأ.

قهقه "جي _سو"  ثم اقترب منه قائلاً بـصوت عالى مقلداً صوت انثى.: انا احبك كثيراً… لما تريد تركي.

التفت اليه محمود حوله ثم اقترب منه واضعاً يده على ثغره قائلاً.: اصمت… سوف ننام بـ مركز الشرطة.

ظل يقهقه تحت يديه ويحاول ابعادها حتى يستطيع التقاط انفاسه...ابعد محمود يده ثم دفعه الى الامام قائلاً.: هيا لنمطى الخيل…

****************

_ يعني ايه يا جوري الكلام دا… انا مش قولتلك لو عمل كدا تاني قولى لـ زيد طلما انتى خايفة من انكل مالك.

هيتروكروميا  "فارسي المغوار" [ " امتلكتني ولم اعرف 2" ]  لـ ميرا جبر .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن