ڤووت قبل القراءة ❤.
رأيكم فى تصميمى 👆👆
#هيتروكروميا.
#فارسي_المغوار.
#امتلكتني_ولم_اعرف2.
#الفصل_التاسع_والثلاثون.
#الأميرة_المبدعة_ميرا_جبر.
#جروب_فراشات_حواء.قراءة ممتعة ❤.
******************
واحد، إثنان، ثلاثة ظلت كريمة تردد الأرقام تزامناً مع إستنشاق كبير وزفير متوتر.. كانت تقف أمام شهد التى كانت تدربها على التنفس حتى تنهى توترها وخوفها الأن.
_ يا الله.. خلاص يا شهد أنا أصلاً مش موافقة على العبط إلا بيعمله ده.
هتفت كريمة بغضب عندما لم تعرف أن تنهى توترها أو خوفها قليلاً من رد فعل المدعوين على حفل زفافها من كبار رجال الأعمال، الصحافة، أو رؤساء وزملاء فادي بالشرطة.. لقد مر أكثر من شهر وكان دائم الحضور لـ شقتها وكثير التلامس الأيدى أو غيرها.. لا تستطيع نسيان ذلك اليوم والتى علمت بعدها أنه كان بإتفاق من إبنتها..
****
كانت تجلس بغرفتها هاربه منه.. هذا موعد قدومه المعتاد، لا تستطيع أن تراه أو تدعه يلمسها كلما سمحت له فرصة وكانت تسيطر على نوبتها بـ إعجوبة و تستمد قوتها من أولادها.. ولم تشعر بـ إبنتها التى كانت تتحدث بـ خبث أمامتوأمها المتأهب لزيارته كـ كل يوم حتى يطلق له لسانه الاذع و ردوده المجحفه بـ حقه والإستمتاع بـ كل فرصة يخبره أنه غير مرحب به بينهم._ طب ليه مش هتيجى يا بابا.. إحنا قاعدين مستنينك.
هتفتها أثير بـ خبث وهى تجلس أمام أسر الذى كان يجلس فوق الكرسى المقابل لـ باب الشقة وينظر له وكأنه يخترقه بـ أعين خارقة تحتوى على طاقة بنفسجيه خارقة تكشف له ما خلف الباب ويقتل من يقف خلفه كما يريد.. بينما على الطرف الأخر من الهاتف كان لا يستطيع أن يمحى إبتسامته وهو يهتف لإبنته: يا أميرتى الشاطرة.. بالظبط كده دلوقتى هتقولى خلاص مش مشكله إنهارده هستناك بكره بس وعد نتغدا كلنا بره.
ولم تكدب خبر إبنة أبيها و رددت جملته وهى ترسم بعض من الحزن والخزلان فوق ملامحها عندما علمت أنها جذبت إنتباه أخيها وتركيزه مكان الباب وإنفرجت تكشيرته لإبتسامة واسعه من الأذن للأذن عندما سمعها تنهى الحديث وتأكد من عدم قدومه هاتفاً بسعاده وهو يقف ويتجه لغرفة والدته: أول مره يعمل حاجه حلوة.
دق فوق الباب وخفق قلب من تجلس بالداخل معتقده أنه جاء وطلبها هتفت بـ تقطع: م مـ مين؟!
_ أنا أسر يا أمى ممكن أدخل.
خف توترها فـ هى متأكدة أن طلما من ناداها أسر مستحيل أن يكون فادى بالخارج ونجح ظنها، دلف بعد أن سمع موافقتها المرحة غير المتوترة.
_ كنت عاوزه أقولك إن فادى باشا مش جاى إنهارده وأنا هنزل أروح الجيم شوية.
زفرت براحة وإبتسمت وهى تهتف: حاضر يا حبيبى. أنت أخدت أدويتك.
أنت تقرأ
هيتروكروميا "فارسي المغوار" [ " امتلكتني ولم اعرف 2" ] لـ ميرا جبر .
Romanceالهيتروكروميا " Heterochromia " هو مرض أو طفرة جينية نادرة الحدوث تحدث لـ 1% من سكان العالم , غالباً ما يقصد به اختلاف لون العينين ( إحداهما أو كليهما )، ( وقد يصيب اشياء آخرى كلون الجلد / البشرة أو الشعر ) بمعنى قد يكون لشخص ما عين بلون عسلي و الآخ...