الفصل السادس عشر.

2K 107 11
                                    


ڤووت قبل القراءة ❤.

الفصل هينزل على جروبى الاول مين لسه ما انضمش ليه...  يلا عشان عيلتنا تكبر.

#هيتروكروميا.
#فارسي_المغوار.
#امتلكتني_ولم_اعرف2.
#الفصل_السادس_عشر.
#ميرا_جبر.
   

قراءة ممتعه.

******************

_ يا جماعة حد يشوف المأذون   ، ولا عشان ان مكسور هتذنبونى كده.

صاح زيد بـ ميكرفون الخاص بـ الدى جى…  بعد ان طال انتظاره لـ  حضور المأذون  وأيضاً وجود حركة غريبة بـ القاعة…  تعالت الضحكات من الحضور  …  نظر سائر اليه بـ جدية مزيفه يحاول ان يسيطر على الموقف جعله يهتف بـ توتر بـ جلسته ولكن صدح صوته بـ سبب تمسكه بـ الميكرفون وزادت الضحكات وعلوها بـ القاعة.: ابوكى هـ ياكلنا يا شذا  … انا عايز اخش دنيا.

قذف الميكرفون  من يده عندما اوشك سائر على الاقتراب منه متوعداً له  ، ولكن كما يقولون ( امه داعيه له ) عندما دلفت شهد ومعها المأذون وخلفهم " جى _ سو " الذى كان بـ احدى الرحلات لمدة يومين وعاد الان.

***********

_ بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير.

صاح المأذون بـ جملته الشهيرة بعد ان انتهى من كتب كتاب زيد وشذا… بارك لـ العريس وكاد ان يغلق الكتاب امامه ولكن توقف عندما وضح مالك يده عليه و أوقفه قائلاً.: لحظة يا شيخنا… لسه كمان انا.

ظن ان الجميع سيعترض ولكن خاب توقعه عندما ابتسم ابيه و بدل مكانه مع خالد الذى جلس كـ انه يعلم ما سيحدث… ولكن لن يفكر الان بل سيعطى عقلة راحة حتى يمتلكها ويكتبها على اسمه وبعدها يفكر… جلس مكان زيد الذى وقف مستنداً على عكازه واتجه مسرعاّ بـ عرج الى شذا يحتضنها ويقبل رأسها قبلة مطولة بـ التأكيد لن يخطف ثغرها بين شفتيه يشبعه جوعه اليها ولكن فـل يصبر العمر امامه.

جلس واجلسها بـ جواره ويحتضن خصرها بـ ذراعه بـ التأكيد لن يبتعد عنها بعد اليوم ولو لـ  سنتى واحد…  تابعوا كتب كتاب مالك وهنا بـ  دهشه ولكن دق قلبهم بـ  راحة فـ هم خير من يعلمون العشق والعاشقون.

**************

_ استنى.

هتف بها سيد امام باب شقته المتواضعه بـ منطقة نائية التى تعيش بها ميادة ولكن يبعد عن منزلهم بـ كثير…  تصنمت مكانها لا تعرف الى الان ما يحدث…  عندما انتهوا من  كتب الكتاب وخروج المأذون من الغرفة وجدت شهد تخرج مبلغ مالياً موضوعاً بـ ظرف ابيض ثم اعطته لـ سيد قائلة بـ ابتسامة منتصرة.: مبروك يا سيد… اتجوزت حبيبة القلب مين قدك… دى نقطتى ليكوا.

_ تسلمى يا باشا… خيرك سابق.

اجابها سيد وهو يرجع يدها رافضاً المبلغ منها ولكن وضعته بين كفة بـ قوة قائلة.: ازعل انا كدا… دا حتى العروسه تباعنا عيب يا سيد يلا الف مبروك كمان مره اتجدعنوا كدا عايزه افرح بـ عيالكوا.

هيتروكروميا  "فارسي المغوار" [ " امتلكتني ولم اعرف 2" ]  لـ ميرا جبر .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن