ڤووت قبل القراءة ❤.
أطول فصل أكتبه... أكبر من حياتى شخصياً... عايزة تفاعل وريفيوهاات عشان تشجعونى أكتب بقى... شهيصونى أشهيصكم مصلحة متبادلة😉🤗.
الفصل مكنش هينزل لان الشرط مكتملش ... بس بما أن حد من الفانز كلمنى ومهتم بـ الرواية فرحنى جداً والفصل دا إهداء ليه.
نجى بقى لـ الشرط الا مش هتنازل عنه المره دى 60 ڤووت وكومنت.
#هيتروكروميا.
#فارسي_المغوار.
#امتلكتني_ولم_اعرف2.
#الفصل_الثالث_والعشرون.
#ميرا_جبر.
قراءة ممتعة ❤.
*****************
الكبرياء أن تقول لا شئ يحدث…
وكل الأشياء تحدث بـ داخلك.
"محمود درويش "._ حمدلله على سلامتك… متضغطش عليها أوى انهاردة وتقدر تمارس حياتك تانى يا دكتور.
قالها الطبيب بعد أن فك الجبيرة لـ زيد الذى لا يستطيع وصف مشاعره الأن وتخطيطاته العبثية لـ القادم ، وافقه بـ تحريك رأسه وشكره ثم غادر و هو يستند على شذا التى تحتضن خصره.
_ إطلع زى ما قولتلك يا عم أحمد.
قالها زيد بعد ان صعدوا إلى السيارة بـ الخلف لـ السائق الأربعينى بـ محبه ، أومأ أحمد وهو يبتسم وهو ينظر إليه فى المرآه قائلاً: حمدالله على سلامتك يابنى.
_ الله يسلمك يا عم أحمد.
نظرت إليه شذا بـ استفهام وهى داخل احضانه قائلة: هنروح فين؟!.. مش هنروح عشان آنط سما و خالو.
شدد على أحضانها وهو يبتسم بـ مكر لم تراه وهتف: آنطك سما عارفة… سيبى نفسك إنتى بس ليا.
طبعت قبله على وجنته ثم دفست نفسها بـ أحضانه مغمضه عينيها قائلة: أنا كلى ليك يا حبيبى.
قبل منابت شعرها وزاد من وشدد ذراعه حولها بـ تملك قائلاً بـ همس يصل إليها فقط: وبعشقك تجمدت الحروف و خجل القمر من الظهور وتملكت الكون بين يدى بـ إمتلكك فـ أكتملت.
*************
كل شئ يتضمن مغزى فقط إذا
إستطعت أن تجده
"لويس كارول"
قرأتها من قبل ونشأت عليها لم تستطيع أن ترفض طلبه ، ما إن سمعت طلبه وجدت لسانها يتتبع أمر القلب موافقاً إياه… ظلت تنظر إلى عينيه وجدت بها بريقاً لم يختفى منذ موافقتها.
علمت مغزى طلبه من لهفته و إعترافه السابق الذى تجاهلته وهو أيضاً… جالسه كـ مذنب يخاف عقاب لا يعلمه… عندما وافقت فاقت على صراخه جعل الجميع يتجمع عند غرفتها وعندها صاح بدون مقدمات الى أبويه أنه سوف يتزوج منها الليلة… جعل الصدمة ترتسم على جميع الوجوه وبعدها أمرهم سائر بـ ملامح غير مقروءة بتتبعه إلى غرفة المكتب.
أنت تقرأ
هيتروكروميا "فارسي المغوار" [ " امتلكتني ولم اعرف 2" ] لـ ميرا جبر .
Romanceالهيتروكروميا " Heterochromia " هو مرض أو طفرة جينية نادرة الحدوث تحدث لـ 1% من سكان العالم , غالباً ما يقصد به اختلاف لون العينين ( إحداهما أو كليهما )، ( وقد يصيب اشياء آخرى كلون الجلد / البشرة أو الشعر ) بمعنى قد يكون لشخص ما عين بلون عسلي و الآخ...