ڤووت قبل القراءة ❤.
#هيتروكروميا.
#فارسي_المغوار.
#امتلكتني_ولم_اعرف2.
#الفصل_الخامس_والثلاثون.
#الأميرة_المبدعة_ميرا_جبر.
#جروب_فراشات_حواء.قراءة ممتعة ❤.
******************
لحظه انا كتبت هنا المره دى عشان تقرأوها.. أنا عارفه أنى اتأخرت كتير بس بجد غصب عنى انا تعبانه بقالى أكتر من أسبوعين و زاد جداً عليا وإتطريت أركب تركيبه مرتين.. وكان لازم أقولكم عشان أوضح سبب غيابى وكمان رحلتنا قربت تنتهى مع الرواية.. متستعجلوش.. وانا نزلت إعتذار على الأكونت للمش متابع يعمل فلو عشان يوصله كل جديد أو إعتذار من هنا👈 MiraGabr 👉 وأخيراً حابه أعرف رأيكم على الفقرات و هل الرواية بطيئه فى الأحداث ولا لأ.
أسفه لو طولت عليكم.. ودمتم بأمان الله.
قراءة ممتعه 😍.
صعد قرص الجوناء يشرق العالم بـ ضياءه و دفئه الطبيعى.. أنهى تناول فطوره، كان يجلس بمفرده على السفر بسبب أن أبوية غادرا بالصباح الباكر كى يتناول فطورهم بـ الخارج ويعيدون أمجاد الماضى بعيداً عنه كما يخبره والده كى يستفز غيرته على والدته.. أما زهرتى العائلة غادروا إلى مدرستهم دون تناوله، وجنيته فرت هاربه منذ قليل تخبره أن ينتظرها حتى تعود.. لا يصدقها تأخرت عليه كثيراً رفع معصمه يشاهد الساعه صاحبة الماركة العالميه وجد أنه تأخر عن موعد المستشفى اليوم زفر وهو ينهض ويحمل حقيبته العمليه السوداء من فوق الكرسى المجاور و غادر غرفة السفره وهو يبحث عنها بـ الزواية ولا يملك الوقت حتى يبحث عنها سيحدثها بـ الهاتف.. دلف إلى الجراچ وهو مازال يأمل رؤيتها قبل ذهابه وكأن أبواب السماء إنفتحت حتى تناله أمنيته عندما لمحها بـ جوار سيارته..اقترب منها بـ هدوء دون أن تشعر به… ظل يتابعها وهي تتأفف مما تفعل… لقد كانت تبرطم بـ بعض الكلمات التي لم يفهم منها إلا إسمه الذي ينطق من الحين والأخر… جثي بـ جانبها و هي تحاول فك لغز أطار عجلة السيارة وكيف تفرغه حتي لا يستطيع المغادره… انحنت اكثر تحاول أن تري شئ بها… وكلما إنحنت أكرمت عليه أكثر من متعة النظر الي جسدها الغض الممتلئ بـ الأماكن الصحيحه و ما ساعده على الرؤية أكثر إرتدائها لـ شورت قصير من القماش المطاط يصل لـ قبل المنتصف فخذيها … و ترتدي فوقه بلوزه بـ الكاد تصل الى بطنها بـ دون أكمام … نظراً لـ حرارة الجو وأنه لا يوجد غيرهم بـ الفيلا… لم يستطيع أن يقاوم أكثر من هذا خرجت منه الكلمات دون أن يشعر قائلاً بنكهته المرحه المعتاده: عندك أهوه … بسرعه عشان مخرجش.
إنتفضت مذعوره وجلست أمامه وضعت كفها فوق الأرض تستند عليه و الأخر فوق صدرها تلتقط أنفاسها المنسحبه… ثم هتفت من بين أنفاسها المضطربه: أنت غبي… حد يتكلم مره واحده كدا.
رفع نظره بـ صعوبه من على جسدها ثم نظر الى وجهها بـ حنق مزيف قائل: والله و في واحده عاقلة بقالها ساعه مش عارفه تخرم العجله.
أنت تقرأ
هيتروكروميا "فارسي المغوار" [ " امتلكتني ولم اعرف 2" ] لـ ميرا جبر .
Romanceالهيتروكروميا " Heterochromia " هو مرض أو طفرة جينية نادرة الحدوث تحدث لـ 1% من سكان العالم , غالباً ما يقصد به اختلاف لون العينين ( إحداهما أو كليهما )، ( وقد يصيب اشياء آخرى كلون الجلد / البشرة أو الشعر ) بمعنى قد يكون لشخص ما عين بلون عسلي و الآخ...