الفصل الأربعين.

1K 68 14
                                    

ڤووت قبل القراءة ❤.

انا بنزل فى الفصل من امبارح الساعة 7.

انا بنزل فى الفصل من امبارح الساعة 7

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

#هيتروكروميا.
#فارسي_المغوار.
#امتلكتني_ولم_اعرف2.
#الفصل_الأربعين.
#الأميرة_المبدعة_ميرا_جبر.
#جروب_فراشات_حواء.

قراءة ممتعة ❤.

******************

الحياة هى الخطوة التالية..

جازف دون خوف وأفعلها فـ هى مقدرة لك وحدك..

حائرة أم غبية ، أنانية.. تلك الكلمات صدحت بعقلها منذ دلوفها إلى المنزل الصيفى المكون من طابقين بـ مرسى مطروح، تلك المدينة الساحرة الخارجة من الكرتون سبحان من جعلها وصورها هكذا .. لم تصدق عيناها وهى تقرأ اللافتة بإسم المكان.. فـ المنطقة المتواجدين بها مكان نائى لا يوجد به منازل كثيرة بين كل واحد وأخر مسافة ليست قليلة.. لم تتوقع فعلته هذه بل تابعته كـ العمياء التى لمحت نور فتتبعته لعله يعيد بصرها مرة أخرى، إلتفت تنظر إلى الغرفة الكبيرة و بها حمام داخلى وأساسها كلاسيكى حديث مدهونه باللون الأبيض مطعمه بالبنفسج و الحائط أبيض باهت ولكن مريح للأعين شكرت فادي بداخلها أنه تركها تلك اللحظات متفردة متحجج بأنه يريد أخذ دوش ينعشه بعد الليلة الماضية و قد لحقهم الصباح وهم بالطريق.. وقفت من فوق الفراش القطيفه الناعم المفرود فوق الفراش باللون السكرى، كانت تضم قبضتها فوق قماش التل بقوة كادت تمزقه عندما سمعت صوت باب الحمام يفتح.. أغمضت عينيها بقوة وهى تعطى ظهرها للباب حتى لا تراه لا تعرف لم تذكرت الأن عادته عندما كان صغيراً وكان معها بعلاقتهم الحميميه.. تذكرت قوله أنه لا يرتدى التشيرتات القطنية المريحة فى المنزل بل يفضل جلوسه عارى الجذع مكتفى بشورت يصل إلى قبل الركبة بسبب جسده الذى يصهد سريعاً .. ضربتها عاصفة هوجاء من المشاعر التى عادت لها من الماضى تصيبها برعشة بعمودها الفقرى و نغزات محببة بمعدتها.. إحمرت أذنيها و وجنتيها بقوة بسبب خجلها الفطرى الذى عادت تشعر به بعد أن كانت وصلت إلى مرحلة من التبلد وعدم الشعور بأى شئ.

شعرت به يقف أمامها و دقات قلبهم تتصارع و تعلن عن ولادتهم باللقاء مرة أخرى.. شعرت بقطرة باردة تسقط فوق وجنتها الساخنة ولكن لم تهدأ من حرارتها بل زادتها وجعلت أنفاسها تتوقف والرئة تتضخم مليئة برائحة الغسول الخاص به، لا تعرف ماذا تفعل؟؟!.. تكاد تقسم أنها ستصاب بأزمة قلبية بتأكيد..

هيتروكروميا  "فارسي المغوار" [ " امتلكتني ولم اعرف 2" ]  لـ ميرا جبر .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن