ڤووت قبل القراءة ❤.#هيتروكروميا.
#فارسي_المغوار.
#امتلكتني_ولم_اعرف2.
#الفصل_الواحد_والعشرون.
#ميرا_جبر.قراءة ممتعة ❤.
****************
نار ... بركان ثائر.
غيرة تنهش بـ قلبه.
رغبة ملحه عليه ان يقتلهم سوياً ثم يقتل نفسه حتى لا يعيش بـ عذاب فراقهم وغدرهم ، افكار متداخله بـ رأسه و سؤال يلح عليه ان يجيبه ، متى وقع اسير عشقها؟!.. بل متى نسى قلبها حبه؟!..
ثبتت يده بـ الهواء قبل ان يقتحم الغرفه التى هم بها ، ولكن تراجع وارتد خطوتين الى الخلف بعد ان قرر ان يعاقبها ويبعدها عنه ، وهى فى قبضته وليست قبضة أبيها ، سيعلن زواجهم و يأخذها بـ مكان بعيداً عنه ، سيعيشون بـ مكان لا يراها به غيره ، وبعدها يعلمها كيف تنسى حبه؟!.. وكيف تتقرب من رأف هكذا؟!...
هرول الى خارج المبنى بـ اكمله و صعد الى سيارته متحركاً بها بـ سرعه مسبباً صوت احتكاك اطارتها بـ الاسفلت لفت انتباه هنا ورأته وهو يغادر بـ لمح البصر ، عرفته من سيارته الرياضية ورقمها.
علمت من سرعته انه رأهم وانه لن يمررها على خير وهى اكثر من مرحبه بـ ذلك.
التفتت على صوت المهندس وهو يخبرها على شئ بـ الديكور وتابعت العمل حتى مر الوقت ولم تشعر به ، نظرت الى ساعة معصمها الشبه رجاليه ولكن نسائية وجدت الساعة تخطط السادسة مساءً... رفعت نظرها الى المهندس ورأف وشريكهم الثالث لؤى الذى جاء متأخراً بسبب خطيبته والان لم يبقى الا القليل و ينتهى كل شئ كما خططت مع رأف وتحقيق حلمهم معاً ، اتجهت اليهم قائلة.: مش يلا بقى كفاية كده انهاردة.
ابتسموا لها بـ ارهاق ثم وافقوها وتركوا ما بيدهم حتى يغادروا ويأتون غداً يكملون ، خرجوا من المبنى ثم ودعوا بعضهم لـ لقاء الغد واتجهوا الى سياراتهم غادر لؤى و كادت هنا الانطلاق ولكن توقفت عندما دق رأف على الزجاج بـ جوارها ، ابتسمت ثم انزلته قائلة: نسيت حاجة ولا ايه؟.
_ لا... انزلى يلا وسيبي عربيتك انا هوصلك واجيبك بكرا معايا.
قالها مبتسماً ، ضحكت بـ عبث عندما علمت سبب عرضه فـ اجابته بـ مشاكسه.: لا يا كوتش... انا هروح لوحدي.
فهمها من نظرتها وضحك وهو يفتح باب سيارتها قائلاً: انتى بتهزرى... يلا انزلى انا قولتك هوصل وهجيبك بكرا معايا.
اطاعته وهى تضحك واغلقت سيارتها تاركه اياها اسفل المبنى واتجهت معه الى سيارته ، صعدت بـ جواره قائلة: اخر مره شوفتها امتى؟!.
اجابها وهى يدير السياره وناظراً امامه ثم انطلق قائلاً : يوم الفرح وبعدها بتهرب منى معرفش ليه.
نكزته بـ سبابتها بـ جانبه قائلة بـ مشاكسه : اوعى بقى... وعم العاشق الولهان مش قادر يصبر لـ يوم الجمعه عشان يشوفها.
أنت تقرأ
هيتروكروميا "فارسي المغوار" [ " امتلكتني ولم اعرف 2" ] لـ ميرا جبر .
Romanceالهيتروكروميا " Heterochromia " هو مرض أو طفرة جينية نادرة الحدوث تحدث لـ 1% من سكان العالم , غالباً ما يقصد به اختلاف لون العينين ( إحداهما أو كليهما )، ( وقد يصيب اشياء آخرى كلون الجلد / البشرة أو الشعر ) بمعنى قد يكون لشخص ما عين بلون عسلي و الآخ...