الفصل السادس والعشرون

1.4K 88 5
                                    

ڤووت قبل القراءة ❤.

#هيتروكروميا.
#فارسي_المغوار.
#امتلكتني_ولم_اعرف2.
#الفصل_السادس_والعشرون.
#الأميرة_المبدعة_ميرا_جبر.
#جروب_فراشات_حواء.

قراءة ممتعة ❤.

******************

    حبً لم أرغبه يوماً…
   وجدته يخترق أضلعى بـ خبث…
    تمنيت لو أنى لا أستسلم له وأظل كما أنا حره…
     ولكنى مخطئة فما أجمل من سكرته وحلاته ولعنت غبائى الذى ظهر بـ مقاومتى له  ولكن الآن أصحح ما فات ولن أتركه…
هو أخترق بخبث ولكنى حواء ما إن أعشق حتى يغرق معشوقى بـ بحر عشقً لا ينتهى…
بحراً أمهر السباحين لا يستطيع الخروج منه إلا بـ موافقتى.

بقلمى
ميرا جبر.

         *****

وقفت تتابعه وهو يحمل شقيقتها فوق ظهره ويتحرك بها بـ عشوائية جاعلاً إياها تصدر ضحكات مكتوم تتمنى لو تسمعها يوماً مره أخرى… تمنت لو أنها نشئت بين عائلة كـ عائلته " عائلة سائر وكارلا" إسمان لا ينفصلان… إسمان يجمعان بينهما قوة تحمى ما بينهما… حنان وعشقً لا ينتهى… مهما حدث إرتخاء بـ حبل عشقهم يعقد ويعود أكثر قوة وتماسك.

إكتفت من المشاهدة البعيدة وحان وقت إقترابها فـ هى أصبحت جزء منها بـ كلمة من سائر و كارلا و أيضاً كنتهم التى يعشقها بيكرهم وهى لن تترك فرصة قدمتها الحياة لها حتى تهنئ ويرتاح بالها… وقفت بـ جوارهم والإبتسامة لا تفارقها و عينيها تلتمع بما تنفي وجوده بـ قلبها.

_ أنا عارف إنى لا أقاوم… بس ربنا بيحبك عارفه ليه.

هتف محمود بـ عبث وهو مازال يتحرك بـ لاريمار حتى أنهى حديثه وهو يقف أمامها منهى حديثه  ، مما جعل إلتقاء العيون يسحرهم و يخفى ما حولهم ونسيى أنه يحمل فوق ظهره تلك الصغيرة التى سرقت كل قلب قابلها دون جهد منها… إرتبكت تولين ولم تشعر بـ لسانها الذى أجابه بـ تيه وإستفهام وصاحبته غارقة بين أشجار الزيتون اللامعة و بريق خاص بها يضئ وهج لو طالها لـ أصابها بـ مقتل العشق: ليه؟!.

_ عشان خلانى أحبك.

قالها بـ غرور مصتنع ونبرة محملة بـ عشق خلفته فى قلبه منذ أن سرقت عذرية أحضانه و تركته يتلاظى بـ نار حبه دون أمل أن يراها مره أخرى؛ ثارت خفقاتها و كادت أن تخترق صدرها لـ الخروج حتى تعلن أنه صار مالكها لاتصدق إلى الأن أنه يحبها و يعترف به أمام الجميع دون أن يخجل أو يراعى أحد.

_ طب إيه هنفضل واقفين كده كتير.

قالها وهو يعدل لارى فوق ظهره حتى لا تنفلت منه وجعلها تبتسم قائلة بـ مكر : والله لو أنت مش معترض ونفذت شرط أنكل سائر يبقى نقعد.

_ إحلفى كده… يعنى خلاص موافقة من قلبك مش عشان الإقامة.

قالها غير مصدق إجابتها الغير مباشرة بـ بدأ حبها له… إتسعت إبتسامتها مصدره قهقه صغيره فرحه على لهفته لـ حبها قائلة تعيد كلاماته عليه: طب أنت عارف ربنا بيحبك ليه؟!.

هيتروكروميا  "فارسي المغوار" [ " امتلكتني ولم اعرف 2" ]  لـ ميرا جبر .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن