ڤوت قبل القراءة ❤.
#هيتروكروميا.
#فارسي_المغوار.
#امتلكتني_ولم_اعرف2.
#الفصل_الرابع_وثلاثون.
#الأميرة_المبدعة_ميرا_جبر.
#جروب_فراشات_حواء.قراءة ممتعة ❤.
******************
الأول فى الفروسيه.. و الأول فى غزو قلبى فـ إن أعطيتك حق البعد عنى لـ مره لا تظن أنى أعطيك حق الهجران والإنتماء لأخرى.. فـ إن كنت أنت فارسى المغوار.. فـ أنا مهره عربية جامحة لا تصمت عن حقها وهو "أنت".
ظلت تتأمل بـ صدمة حتى تحولت ملامحها إلى البرود وتقدمت ترحب بـ الجميع.. ولكن ما طاله ليس ترحيب بل لهب يحرقه مكانه لهب ناتج عن إمتزاج غابتها الخضراء و شرار أحمر يحاوطه، تابعها بـ ملامح مبهمه لم تستطيع تفسيرها ولكن بـ داخله ينمو أمل جديد بتملكها رغماً عن أنفها فـ قرر إستكمال ما بدأه مصدراً صوت من حلقه حتى ينتبه له الجميع، إلتفت العيون تتابعه بـ إهتمام وفضول مما يريد فـ لم يطل بـ صمته قائلاً وهو ينظر إلى هدير يرى بها لمع سعادة أم بـ وليدها البكر: أنا قررت أتجوز يا ماما وأتمنى محدش يعترض عليها.
_ وأنا هعترض ليه يا حبيبى دا اليوم إللى كنت بتمناه، نعرفها طيب إسمها إيه؟.
أجابته هدير بـ إبتسامة تكاد تألمها من إتساعها فـ إسترسل بـ حديثه ظاهرياً لا ينتبه لـ رد فعلها ولكن باطناً كان يتشوق بـ أن يغادرها برودها وتطالبه بـ حقها به: شهد إسمها شهد يا ماما وأيوه نعرفها جداً.
تعالت الخفقات حوله وكأن الجميع كان ينتظر أن يخبرهم بما يعلمونه فـ من لا يعلم عشقه لـ متحجرة القلب.. فـ إنتفضت صاحبة القلب المتحجر بتعالى وغرور أنثوى يطوف بداخلها أنه لم يتخلى عنها ولكن لما يماطل وكأن تلك الشهد ليست هى بل غيرها فـ إنطفئ الحماس داخلها موقف إياها من فعل تلك الخطوة الغبيه بـ رفضه دون إكمال حديثه حتى تحفظ ماء وجهها عندما تذكرت تلك الشمطاء الأخرى الحامله لنفس إسمها إبنة السويسرى.. صدق حدثها عندما غمغم بهدوء ينهى حماسهم: تبقى بنت مدحت السويسرى.
تجهمت الوجوه ومن حديثه ولكن كان من حقه التجهم عندما أول من قطع الصمت الذى حاوطهم بعد حديثه كانت هى معذبة قلبه ومليكة فؤاده متمته بـ إبتسامة توشى بـ سعادتها وكأنها العروس: الف الف مبروك يا فارس... بجد بحى إختيارك.
إلتفت العيون إليها تحدق بها بـ ذهول لا يصدقون أ كانو يتوهمون بحبها له أم أن تلك كانت أمانيهم التى أعمتهم عن الحقيقة... حتى هو شك بحبها له كان يحتضن نظراتها بـ عينيه يحاول إختراقها لـ يفسر سعادتها تلك أ هى مزيفه أم.. حقيقية، وكم يتمنى الجواب الأول لـ يهدئ ذلك الخائن الذى يقرع كـ طبول المنذرة بـ حرب قريبه.
_ باابى... وحشتنى.
هتفتها شهد وهى تهرول إلى والدها تحتضنه بعد أن دلف إلى الصالة التى يجلسون بها وخلفه خالد الذى ألقى التحية عليها و جلس بـ جوار هدير مره أخرى يحاوط منكبها بـ ذراعه كـ عادته منذ زواجهم وهو يلقى نظرات محذره ومتوعده إلى مالك بـ أن يؤذى قطعه من روحه ولو دون قصد.
أنت تقرأ
هيتروكروميا "فارسي المغوار" [ " امتلكتني ولم اعرف 2" ] لـ ميرا جبر .
Romanceالهيتروكروميا " Heterochromia " هو مرض أو طفرة جينية نادرة الحدوث تحدث لـ 1% من سكان العالم , غالباً ما يقصد به اختلاف لون العينين ( إحداهما أو كليهما )، ( وقد يصيب اشياء آخرى كلون الجلد / البشرة أو الشعر ) بمعنى قد يكون لشخص ما عين بلون عسلي و الآخ...