ڤووت قبل القراءة ❤.
#هيتروكروميا.
#فارسي_المغوار.
#امتلكتني_ولم_اعرف2.
#الفصل_الرابع_وثلاثون.
#الأميرة_المبدعة_ميرا_جبر.
#جروب_فراشات_حواء.قراءة ممتعة ❤.
******************
قبل قليل..
دلفت أثير داخل الشقة و إلتفت تغلق الباب وهى تدندن بسعاده و تحاوط الدب الكبير بـ ذراعها الأخر وتتمايل به، أغمضت عيناها بـ سعادة تتذوق كلمات الفرح والسعادة المنبعثه من تلك النغمة القديمة المشهوره لـ سندريلا الشاشة ( سعاد حسنى) رحمها الله تهتف وكأن زهور الربيع أزهرت بعد طول غياب فى حياتها.
_ الدنيا ربيع.. والجو بديع.. قفلى على كل المواضيع.. أقفلــــــ.. آآآه.
ضاعت الحروف منها مختفيه داخل شهقة ألم أثر الصفعه التى تلقتها من والدتها جعلت وجهها يلتفت للجهه الأخرى و خصلاتها تتشعث وتنهار من ذيل الحصان التى تصففه به على وجهها.. شددت من إحتضانها لـ الدب الذى يشبه الباندا و إحمرت عينيها وتشكلت تلك غمامة الدموع بمقلتيها تهدد بـ الإنهمار فوق وجنتيها.. رفعت أثير وجهها تنظر إلى كريمة التى وقفت تطالعها مشدوه من رد فعلها عندما كانت تقف تنتظرها بـ الشرفه و وجدتها تهبط من سيارة لا تعلم صاحبها، لا تصدق أن إبنتها ستعيد فعلتها وتقع بين براثن تلك الطبقة مرة أخرى.. لن تتحمل تكرار خطأها مع وليدتها مهما حدث فـ هى ستحميها وتنال من كل من يقترب منها لن تدعها تعيد الماضى أمامها وتقف متفرجه على ضياعها و معانتها التى لن تنتهى بعد ذلك الإثم الذى لا يغفر.
شددت من قبضة كفها الذى صفعها حتى أدمته من أظافيرها وتهتف من بين أسنانها قائلة: أنتى كنتى فين كل ده ومع مين؟!. ومتقوليش مع طنط كارلا لان أنا إتصلت على القصر و قالولى أنك مروحتيش هناك.
إنطلقت شهقة بكاء و إنهمرت دموع أثير تلك ليست أول مره تضرب بها بل تلك أول مره والدتها تضربها.. لا تصدق ما حدث بماذا أجرمت عندما تمنت أن تعيش بين والديها وتسد جوعها لـ شعور الأبوه والسند هتفت بخفوت و تنطلق شهقات متقطعه بسبب بكائها،لم ترفع عينيها تواجه أمها بل ظلت تطئ بـ رأسها حتى لا تنظر إلى عين كريمه وترى بها الإنخذال بسبب كذبتها: أنا عارفه إنى غلطانه إن كذبت عليكى، بس أنتى كمان مكنتيش هتسبينى أشوفه.. نفسى يبقى ليا أب، أب بجد يحبنى و أحس بحنيته عليا مش كل ما يشوفنى يضربنى و يقولى يا بنت الزانية، أنا كنت بموت وأنا بشوف زمايلى فرحانين وأبوهم بيخرجهم ويفسحهم وأنا يوم ما أخرج معاكى محرومه بخرج بس عشان اتحسر على الحاجة اللى نفسى فيها ومقدرش أقول لأنام على الأرض ومضروبه.. أجرمت أن خرجت وحسيت بطعم الحنان والأمان من أبويا.
قبضه قوية تعتصر قلبها بـ قوة و تقبض على رائتيها تمنعها من إلتقاط أنفاسها إحمر وجهها بسبب إرتفاع ضغط الدم لا تستطيع الإستحمال أكثر من هذا.. ذلك القيح الذى نمى بـ داخل طفلتها لا تستطيع تصديقه... تلك المشاعر والنقص الذى كان ينمو بداخل طفلتها لا تستطيع أن تستوعبه، لقد ساهمت به دون أن تعلم أو تشعر، ولكن لما العتاب.. أ كانت تنهى حياتهم قبل أن يصرخوا صرخة الحياه كما أمرها متجبر القلب وعديم الضمير التى كانت تحمل إسمه.. فـ هم قطعه من روحها لا تقوى على العيش بدونهما، ومضات مرت أمام عينيها يوم ولادتهم.. صراخ و رجاء حتى يتركها ويعفو عنها ولا يضربها أكثر.. تتقور حول نفسها تحاول إبعاد قدمة التى تركلها عن بطنها المتكوره، إنتطلقت صرخة من صرخاتها بـ الماضى تلاقت بـ الحاضر منطلقه من أثير وهى ترى والدتها تتلقفها الأرض بـ راحبة صدر و ترحب بتلك الغيمه التى تبتلعها لعلها تنهى حياتها وتريح من حولها من عبئها وإثمها الذى لا يغفر بـ عين البشر و الأن وليدتها تقف أمامها تواجهها.: مااااماااااا!.
أنت تقرأ
هيتروكروميا "فارسي المغوار" [ " امتلكتني ولم اعرف 2" ] لـ ميرا جبر .
Romanceالهيتروكروميا " Heterochromia " هو مرض أو طفرة جينية نادرة الحدوث تحدث لـ 1% من سكان العالم , غالباً ما يقصد به اختلاف لون العينين ( إحداهما أو كليهما )، ( وقد يصيب اشياء آخرى كلون الجلد / البشرة أو الشعر ) بمعنى قد يكون لشخص ما عين بلون عسلي و الآخ...