الفصل السادس

4.3K 478 83
                                    

"تأخذ مرشحة من المرشحات لمنصب القديسة؟"

سأل الكهنة دي هين بشكل مباشر .

لأنه ممنوع إخراج المرشحين من المعبد . كان الغرض من الأمر منع الأطفال ذوي القوى الإلهية من العمل خارج المعبد .

" حسنا ، إن المُرشحات لمنصب القديسة ثمينات بالنسبة للمعبد . من حيث المبدأ ، فلا يُمكن هذا. "

بعد أن قال هذا ، تباد الكهنة بعض النظرات .

" لكن الأمر يعتمد على المرشحة التي تريدها. "

أخرج الكاهن الكتاب بقائمة المرشحين لمنصب القديسة من العمود الثالث لرف الكتب و فتحه بحيثُ يُمكن رؤيته بوضوح على المكتب .

" إذا كانت مُرشحة صغيرة ، فهذا مُمكن . هل لديكَ شخص رأيته بالفعل ؟ "

حتى من بين المرشحين لمنصب القديسة تمت تقسيهم على حسب وضعهم الإجتماعي .

إذا كان اياً منهن مرشحة مبتدئة من الأيتام أو عامة الناس ، فليس من الصعب إطلاقاً كسر المبادئ و إخراجها من المعبد .

" داينا."

قال دي هين إسمها بنبرة لينة.

قام الكاهن بالبحث في القائمة عن هذا الإسم .

بغضون صفحات قليلة لقد وجد إسم دايناً بالفعل ، يتيمة ، و لقد كانت قوتها الإلهية هي الأدنى . حتى أنها قد تم أخذها من الأحياء الفقيرة .

'لماذا يريد طفلة كـ تلك ....'

إذا كانت مىشحة كـ تلكَ ، فلا داعي للقلق بشأن إعطائها لـدي هين . فـحتى لو إختفت ، لن يبحث عنها أحد .

" هل حقاً تريد مثل هذه المرشحة ؟ "

" إنها طفلة غير ملحوظة مع أدنى قوة إلهية . هل نوصي لكَ بمرشحة أكثر فائدة إن كنتَ تريد ؟ "

تلكَ الكلمات التي ذُكِرت من الكهنة اللذين قد تجاهلو داينا .

بدا له أنه يعرف نوع المعاملة التي عُوملت بها داينا في المعبد الآن .

" أعتقدُ أنكم تريدون أن يتم قطع ألسنتكم. "

بسبب صوت دي هين الغاضب سكت الكهنة .

لقد إعتقد أنهُ لا يُمكنه فعل شئ من هذا القبيل في المعبد ، لكنه دي هين أصبح غاضباً بالفعل لذلكَ أدخل لسانه في فمه بسرعة .

القديسة و أبوها و اخواتها الجامدينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن