الفصل 123

2.3K 301 38
                                    

"يتعلق الأمر بالكشف عن الوباء و استخدام الأمر في الاتجاه المعاكس ."

"ماذا؟ و لكن إن فعلنا ذلك قد يتم الاكتشاف أن القديسة ليس لديها القدرة على حماية الحاجز ."

تجاهلت راڤيان هذه الكلمة و ابتسمت بعمق لوجه الكاهن كايل .

"يمكننا أن نعلن أولاً أن السبب لم يكن منا ، على سبيل المثال اغلقت العائلة الإمبراطورية المعابد التي في المنطقة الحدودية و لم يكن هناك حماية من المعبد و بدأ الوباء ينتشر في المنطقة الحدودية ، فماذا عن ذلك ؟"

في لحظة ، ابتلع كبار الكهنة لعابًا جافًا . كان لايزال لديهم القليل من الضمير لذا كانوا مترددين في الإجابة على الفور.

ومع ذلك ، اتخذ لوكاس قراره أولاً و تحدث إلى راڤيان .

"أعتقد أن هذه فكرة جيدة للغاية ، بهذه الطريقة يمكن للمعبد تجنب تحمل المسؤولية و سيتم إلقاء مسؤولية انتشار الوباء بالكامل على العائلة الإمبراطورية ."

"صحيح؟"

أغمضت راڤيا عينيها و ابتسمت ابتسامة جميلة ، لقد كان لديها ابتسامة لا تتناسب مع الموقف لدرجة أنهم شعروا بعدم الارتياح .

"وبعد هذه الحالة ، نقدم المساعدة . من غيرنا سيعالج الوباء إن لم يكن نحن ؟ من المستحيل على الأطباء الغير أكفاء معالجة المرض ."

عمل لا يمكن أن يقوم به إلا الكهنة والقديسون الذين يتمتعون بقدرة شفائية كاملة.

لذلك ، إن كان من الممكن تجنب تحمل المسؤولية ، فربما كان الوباء فرصة لاكتساب المعبد بعض القوة أخرى .

"سيكون من الجيد السماح للوباء بالإنتشار أكثر ."

"نعم ، عندها سيصبح الناس أكثر اعتمادًا على المعبد ."

في الوقت نفسه دعم كريسبر و لوكاس أفكار راڤيان .

"....لا أعرف ."

ومع ذلك ، عندما تردد كايل ، بدأت الآراء تتباين بين كبار الكهنة .

"ومع ذلك فهو وباء سببه الحاجز ... أليس هذا أمرًا جبانًا ؟"

تحدثت راڤيان بصوت ناعم من أجل الإمساك بكايل الذي كان يقول عكس ما كانت تريد .

"أيها الكاهن كايل ، ألا تحب طريقتي ؟"

"......."

"أنا أحب الكاهن كايل ، لذا فإن لم تعجبكَ طريقتي فلا يمكنني المساعدة ."

"أيتها القديسة ، هذا ليس ما في الأمر ...."

"نعم ، أنا القديسة . عليكم عليكم أن تساعدوني حتى النهاية مهما كان الأمر. كما تعلمون. نحن بالفعل على نفس القارب."

تحولت عيون راڤيان إلى اللون الأحمر ، عندما نظر كايل إلى عيونها شعر بالرعب .

"أنا آسف ، سأتبعكِ ."

القديسة و أبوها و اخواتها الجامدينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن