بصرف النظر عن المعبد ، كانت آستر لا تزال تقوم بأعمال الإغاثة داخل إقليم تريزيا.
رعاية الأزهار المقدسة ، وصنع الماء المقدس ، و تشفي الناس مرارًا وتكرارًا بالقوة المقدسة .
حتى في العائلة الإمبراطورية ، من خلال الملجأ ، تم استلام مشاعل آستر المقدسة وشرائها في جميع أنحاء الإمبراطورية.
لكن مع ذلك ، لم يستطيعوا اقتلاع الأساس .
'أعتقد أنني يجب أن أذهب لتفقد الكرة البلورية .'
كلام شارون بأنه يمكن أن يحل الوباء المنتشر في جميع أنحاء الإمبراطورية إذا كانت هي في المعبد .
لقد كانت غاضبة من الموقف الأناني للمعبد و عادت ، لكنه كان شيئًا تفكر فيه قبل الذهاب للمعبد ، لذلك لم تستطع نسيانه أبدًا .
لم يكن هناك إجابة على الإطلاق ، لذلك كانت يداها فقط ترتجفان ، وتم فتح الباب برفق بالطرق.
"آستر ، ماذا تفعلين ؟"
"كنت أستريح فقط ."
ابتسمت آستر بحرارة عندما رأت دينيس يدخل الغرفة.
كان دينيس يرتدي نظارات عندما كان في المكتبة وكان معه كتابان.
"أعتقد أن شورو قد كبر قليلاً ."
ذهب فجأة إلى جانب شورو النائم ونظر له .
"نظرًا لعدم وجود غبار على المكتب ، يجب أن تكون الخادمة قد نظفتها جيدًا."
قام بتمرير اصبعه على المكتبة وتمتم .
"حسنًا ، هناك المزيد من الكتب على رف الكتب ، وكل شيء في الغرفة موجود."
انتظرت آستر بصبر ، متسائلة عما إن كان سيسأل سؤالاً صعبًا بما أنه ظهر الآن هنا .
"إذن ، هل هناك شيء ما تحتاجينه هذه الأيام و تريدين شراءه ؟"
"شيء أريده ؟"
بعد ذلك ، عندما أدى ذلك إلى سؤال مفاجئ ، قامت آستر ، التي كانت تنصت بانتباه ، بإمالة رأسها جانبًا.
"نعم. أنا أبحث عن كتب مثل Ed Elen's Cat و The Life of Sculptor Eclipse. ماذا عن هذا؟"
"ليس هذا...."
ليس عن قصد ، تنهد في نهاية كلماته و أدار رأسه .
"لا يمكنها أن تفهم إن سألت بهذه الطريقة . سأفعل شيئًا حيال ذلك ."
"دينيس أوبا ؟"
سارع دينيس ، الذي كان يتجول و يتمتم كلمات لا معنى لها ، بالخروج .
جلست آستر لا تزال تفكر في أنه غريب.
بعد فترة ، طرق الباب .
أعتقدت أنها ستكون دوروثي ، لكن چودي هو من فتح الباب و دخل .
"قابلت للتو دوروثي في المطعم و أخبرتها أنني سأحضر الطعام ."