"لا ، لقد أحضرتهم بالتأكيد ، لكنهم الآن ذهبوا . لابدَ أنني قد فقدتهم ."
كما لو أنه كان محرجًا ، تحول وجه چو-دي للون الأحمر و تغير لعدة ألوان .
إبتسمت آستر عندما شاهدت تعبير چو-دي الحائر ، لكنها شدّت عليه حتى لا يشعر بالحرج .
و أخذت أصغر الماسات التي أحضرتها معها تحسبًا .
"سوف أغيرها مقابل بعض المال ."
الماس أخف و أصغر في الحجم من حمل النقود الثقيلة ، لذا لم تكن تشعر بالحاجة لتغييرها .
ومع ذلك , لقد كانت قلقة بشأن ما إن كان من الممكن الدفع بالماس في مثل هذا المخبز .
بتعبير حزين على وجهها ، اقتربت من السيدة التي كانت تنتظر و أخرجت لها الماسة .
"هل يمكنني استعمال هذه ؟"
ذُهِلت المالكة التي كانت تشاهد محادثة الأطفال و قربت وجهها لترى الماسة عن قرب .
"هل هذه ... حقيقية ؟"
"نعم ، و لدىّ ضمان . أريد شراء هذا ."
نظرت آستر إلى المالكة بصبر .
نظرت المالكة للماسة ، لكنها عادت إلى رشدها وظهرت عليها علامات الإحراج .
"ماذا يمكنني أن أفعل ؟ هذا صعب بعض الشيء. لا يمكنني منحكِ الفرق الذي يناسب هذا السعر على الفور ."
"لست بحاجة إلى أي فرق ."
طلبت منها آستر قبولها ، لذلك وضعت الماسة بالقرب من المالكة .
"إذن سوف أقبلها ... حسنًا . لا ، ربما يكون الفرق في الكمية كبيرًا جدًا ، لذلك أعتقد أن الأمر سيكون صعبًا ."
اشتهت الماسة و كادت أن تقبلها لكنها حاولت مقاومة الإغراء ورفضتها .
كان هذا لأنها كانت تعمل مع الاعتقاد أنها يجب أن تكون صادقة. لم تستطع الحصول على المال بدون البيع .
أصبحت آستر متجهمة فجأة عندما سمعت أنها لا تستطيع تناول أى من الحلويات التي قامت باختيارها .
ظلت تنظر إلى الماكرون ، لكنها استدارت بابتسامة لأنها كانت خائفة من أن يشعر چو-دي بالندم .
"دعونا نذهب ."
"آستر ، أنا آسف للغاية . بدلاً من ذلك ، سوف اشتري لكِ غدًا ، أو دعينا نرسل الخدم ليحضروه للمنزل ."
تذكر چو-دي حلوى آستر و تململ وهو يشعر بالإهانة .
"لا يوجد شيء من هذا القبيل ."
ضرب دينيس الذي كان يفكر بمفرده جبين چو-دي ثم اقترب من المالكة .
"بما أن الفرق كبير ، لما لا ترسلين الحلوى لمنزلنا ؟ بشكل منتظم ."