مدخل الجبل ليس بعيداً لكنهم تحركوا بالعربة .
في العربة ، ظل نواه يُلقي نظرة سريعة على آستر متظاهراً أنه لا يفعل .
حتى لو حاولت التظاهر بأنها لا تعرف ، تنهدت آستر أخيراً .
"ما خطبكَ ؟"
"آسف . لقد كنتُ أنظر كثيراً ."
"هذا ما أريد معرفته ."
نظر نواه إلى آستر و قال وهو يهمس .
"تسريحة الشعر تلكَ ، إنها المرة الأولى التي أراكِ بها . تناسبكِ . إنها جميلة ."
ربطت دوروثي شعر آستر من الخلف و لقد كان يصل إلى خصرها و ربطته بشريطة جميلة .
"ظللت أنظر لأنني أردت أن أقول هذا ."
"اوه ، شكراً لكَ ."
لم تكن آستر معتادة على المجاملات ، لكن مجاملة نواه كانت محرجة أكثر .
'ما كان يجب أن اسأل .'
هزت آستر يديها و نظرت إلى ركبتيها . حتى لو ندمت على ذلك ، فقد فات الأوان بالفعل .
***
بمجرد ذهابهم إلى المنجم ، ذهبوا مباشرةً إلى أسفل التل حيث كان عمال المنجم .
نظراً لأنهم لم يبدءوا في جمع الماس بعد ، لقد كان هناكَ عاملان فقط يعملان .
كلاهما قد جاءا من عائلة كانت تعمل لدى تريزيا من جيل إلى جيل ، لذا كان يُمكن الثقة بهم .
"آنستي ، هل أنتِ هنا ؟"
"مرحباً ، لقد مرت فترة . لقد تم جمع الكثير من الماس بالفعل ."
ابتسم عامل المنجم على نطاق واسع و أشار إلى الأربع أكياس الموجودة في الزاوية .
آخر مرة جاءت فيها آستر لأخذ الماس كان منذ ثلاثة أسابيع ، لذلك كانت هذه كمية الماس المتراكمة على مدار الثلاث أسابيع .
"شكراً لكم في كل مرة ."
"لا داعي لقول هذا . نحن نعمل ، إذاً ماذا ؟"
مسح عمال المنجم العرق من على جبهتهم و أكملوا العمل .
دوى صوت الحفر القوي عبر الجبال .
"هذه المرة الأولى التي أزور فيها منجماً ."
كانت هذه هي المرة الأولى التي يدخل فيها نواه إلى المنجم بشكل مباشر بصفته أميراً .