الفصل 118

2.5K 326 21
                                    

"أنا؟"

تراجعت آستر فجأة محتارة بسبب السؤال المفاجئ .

'هل يكره المعبد ؟'

لم تكن تعرف أن نواه سيقول شيئًا كهذا ، لكنها فهمت أنه بسبب أن طرد نواه من القصر الإمبراطوري كان بسبب المعبد ، كان غضبه لايزال موجودًا .

"هل تريد أن تنتقم من المعبد ؟"

سألت آستر نواه بعناية و شعرت أن الجو غريب .

"نعم ، أريد الإنتقام . هل تعتقدين أنني على خطأ ؟"

"لا ، مغادرتكَ للقصر الإمبراطوري كانت بسبب المعبد. أعتقد أنه سبب كافٍ ."

كان نواه بنتظر اليوم الذي سيموت فيه ، لذلك لم يكن من الغريب القول أنه كان مستاء من المعبد .

أضاءت عيون نواه عندما سمع الإجابة التي توقعها مع آستر .

"أعتقد دائمًا أنه إن عانيت من أي شيء علىّ رده . و على الأقل علىّ رد ضعف هذا المبلغ ."

مد نواه قبضته أمام آستر ثم مدّ أصابعه ببطء .

"من الطبيعي أن أعوض ما عانيت منه . لهذا السبب أريد هدم المعبد ."

رمشت آستر عيونها وهي تستمع إلى نواه .

كانت الرغبة التي قمعتها في الداخل دون أن يعلم أحد على وشكِ الإنفجار .

'الإنتقام طبيعي ....'

في الواقع ، لقد فكرت أنها لن تخسر أمام أي شخص إن رغبت في الإنتقام من راڤيان .

ومع ذلك ، في البداية فكرت أنه ليس لديها طريقة للإنتقام ، ومن الممكن ان تتأذى أسرتها .

قبل كل شيء لقد كانت سعيدة ، لكنها أعتقدت أنها ستكون جشعة للغاية إن كانت تريد الإنتقام ، و كانت تخشى أن يتم تدمير حياتها اليومية التي كسبتها بصعوبة ، لذا حاولت الضغط على قلبها .

ولكن عندما قال نواه هذا ، كان الإنتقام من المعبد على وشكِ الإنفجار مرة أخرى .

"لذا عديني ، إن فعل أي شخص أي شيء لآستر عليكِ رده ."

ابتسم نواه إبتسامة جميلة و مدّ اصبعه الصغير لآستر .

سألت آستر بهدوء و هي تنظر إلى اصبعه .

"ماذا لو لم أستطع فعل ذلك ؟"

"لماذا لن تكوني قادرة على ذلك ؟ لديكِ أنا ، ولديكِ أشقاء توأم أقوياء ، و الدوق الأكبر دي هين أقوى دوق في الإمبراطورية بجانبكِ أيضًا."

تحدث نواه بوضوح ، مشيرًا للأشخاص اللذين بجانب آستر كأمر مسلم به .

"لذا أعدكِ. لن أسمح لأي شخص أن يزعجكِ ."

تسللت إبتسامة صغيرة لشفتيّ آستر عندما استمدت منه القوة .

حتى الآن . فكرت أنه إن كان عليها الإنتقام من المعبد ، كان عليها القيام بذلك بمفردها . لانه عملها الخاص .

القديسة و أبوها و اخواتها الجامدينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن