"ماذا ، لدىّ شيء لأخبره به ."
حاول چو-دي فتح الباب مرة أخرى لكن دينيس أخبره أن يتركهما بمفردهما ، لذا أصبح مستاء و عقد ذراعيه .
رأى نواه الذي كان يراقب العربة الفخمة آستر وهي تنزل من العربة و ركض نحوها بإبتسامة مشرقة .
"أين كنتِ ؟"
"آه ، مع إخوتي ."
أشارت آستر إلى الخلف .
جفل نواه عندم رأى وجه التوأم اللذان كانا يشاهدانهما من خلال النافذة المستديرة في العربة .
"هل أذهب و ألقي عليهم التحية ؟
"تلقي التحية على إخوتي ؟ لا ! إن الأمر بخير ."
كانت فكرة لقاء نواه لإخوتها اللذين كانوا يراقبونهم من الخلف فكرة تجلب لها القشعريرة .
هزت رأسها بسرعة خشية من أن يتأذى نواه الهش إن خاض شجارًا مع إخوتها من أجل لا شيء .
"من الصعب قليلاً التظاهر أنني لم أرهم ..."
"لا . الأمر بخير حقًا ، على أى حال ...."
أعاقت آستر طريق نواه الذي كان على وشكِ الذهاب إلى العربة ، فتحدثت بعنايا بتعبيرات مؤسفة .
"لا أعتقد أنني ساتمكن من رؤيتك بشكل منفصل لفترة من الوقت ."
"ماذا ؟ لماذا ؟"
تشدد وجه نواه ، الذي كان يبتسم بشدة عند لقاء آستر ، فجأة بعد سماع هذه الكلمات .
صُدم و لقد كان قلبه على وشك السقوط على الأرض .
"قال والدي ذلك ، ولقد قال أنكَ يجب أن تقلق بشأن العديد من الأشياء و لأنكَ ممنوع أيضًا من الوصول للقصر ."
بعد سماع السبب ، تنفس نواه الصعداء .
"هاه . هذا جيد . ظننت أنني قد فعلت شيء خاطىء مرة أخرى . هل هو بسبب والدكِ و ليس حسب إرادتكِ ؟"
"نعم ، أنا آسفة ."
لم يهتم نواه طالما لم تكرهه آستر .
وإذا كان دي هين قد أمر آستر بالابتعاد عنه كان بإمكانه تخمين السبب .
'لقد كنت واضحًا جدًا في المتجر آخر مرة .'
عندما التقى به لطلب الدعم ، بدا أنه قد لاحظ أنه مهتم بآستر .
يجب أن يكون أكثر حرصًا ، حتى لو ندم على ذلك الآن ، يجب أن يحل الأمر خطوة بخطوة بعد أن يصبح وليًا للعهد .
"لا تتأسفي ... طالما لستِ أنتِ من لا تريدين رؤيتي فكل شيء بخير ."
تحدث نواه إلى آستر التي لم تكن قادرة على أن تنظر في عينه بشكل صحيح بسبب شعورها بالأسف بصوت ودود .
"وبعد ذهابي إلى القصر الإمبراطوري هذه المرة سأكون قادرًا على حل الأمر ."
"هل ستذهب إلى الاجتماع أخيرًا ؟"