الفصل 124

2.2K 282 11
                                    

بعد ثلاثة أيام ،

خرجت آستر بعدما سمعت أن تجديد المبنى الذي كان معبدًا قد اكتمل .

كما أنها حصلت على إذن دي هين للمساعدة في أعمال الإغاثة اليوم .

"سيكون من الرائع أن يأتي چودي أوبا معنا ."

"سيتعلم مهارة جديدة في المبارزة اليوم ، لذا لنأخذه معنا المرة القادمة ."

في منتصف النهار حيث كانت الشمس مشرقة فوق رأسيهما ، اتجهت آستر و دينيس إلى الشارع الرئيسية حيث يقع المعبد .

كانت العربة محملة بالماء حيث حولت آستر الماء إلى ماء مقدس .

لكن عندما اقتربوا من مدخل منطقة وسط المدينة ، شعرت أن جو الناس المارة كان محبطًا للغاية .

"يبدوا الجميع مرتبكين ."

"أعتقد لأن المعبد كان ليس أكثر من دعم روحي بالنسبة لهم . أعتقد أننا الآن أشرار بالنسبة لهم ."

كان هناك أيضًا أُناس جالسون على ركبهم بالقرب من المعبد يمكن رؤيتهم و هم يبكون .

يبدوا أن الأمر سيستغرق وقتًا حتى يغير الناس رأيهم عن المعبد .

عندما نظرت آستر إلى الخارج بأسف ، رأت طفلأ مألوفًا .

"أوبا ، أليس هذا چيروم؟"

"هذا صحيح ، ماذا يفعل ؟"

چيروم الذي كان نادرًا ما يغادر الأحياء الفقيرة شوهد بين الحشد و كان يلتفت في الأرجاء .

"أليس هذا مريبًا بعض الشيء ؟"

"نعم ، من الأفضل أن نحضره ."

أوقف الإثنان العربة و طلبا من ڤيكتور أن يحضر چيروم إلى هنا .

تعرف چيروم على ڤيكتور الذي كان دائمًا بجانب آستر و ركض بحماس إلى العربة .

"واو ! آستر نونا ! هيونج! لم أركم منذ وقت طويل ، لقد اشتقت لكم ."

في هذه الأثناء ، ابتسم چيروم الذي بدى أطول بقليل مما كان عليه ، بإشراق .

"كيف حالكَ ؟ ماذا كنتَ تفعل هنا ؟"

"أوه ، كنت أبحث عن شخص ما ."

فتح چيروم الورقة التي كان يحملها في يده. لقد كانت صورة مرسومة لرجل ما .

"من هذا الشخص؟"

سأل دينيس چيروم وهو يحدق باهتمام في الصورة التي أمسك بها .

"أمم ، هذا ..."

لكن چيروم لم يستطع الإجابة على الفور و فكر في الأمر ثم رمش عينيه بعزم .

"في الواقع ، قبل أيام قليلة ، جاء الكثير من الأثرياء إلى الأحياء الفقيرة."

"لماذا؟"

القديسة و أبوها و اخواتها الجامدينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن