"لقد تم اتخاذ القرار الرسمي بطرد عائلة براونز من الجيل الرابع. سيتم الإعلان في الإمبراطورية بأكملها اليوم ، وقريبًا ستكون هناك محاكمة علنية له ولابنته ."
"حقًا ؟ هذا جيد جدًا ."
أجابت آستر ، التي لم تكن تتخيل أن يُجرد من اسمه بابتسامة عريضة و صوت متحمس .
كانت بالتأكيد أخبار جيدة .
رغم أنها كانت تبتسم ، لقد كان هناك ظل على وجه آستر .
شعر دي هين أن آستر كانت مختلفة عن المعتاد ، نظر دي هين بحدة في عينيها .
"ماذا حدث عندما كنت بعيدًا ؟ هل لهذا علاقة بما تريدين قوله لي ؟"
"أبي ، في الواقع ...."
بعد التفكير طوال الليل ، قررت آستر أن تكون صادقة بشأن كل ما مرت به.
"قابلت إسبيتوس أمس."
على الرغم من صعوبة تصديق الأمر بسهولة ، إلا أن دي هين استمع إلى آستر بجدية دون أي شك.
مع استمرار القصة ، أصبح تعبير دي هين أكثر قتامة وأعمق ، وبعد انتهاء القصة ، انفجرت تنهيدة عميقة.
"كرة بلورية أسفل المعبد ."
كانت هذه هي المرة الأولى التي يسمع بها حتى دي هين رئيس الجيل الرابع .
خمن ان بقاء العائلة الإمبراطورية على المعبد كان بسبب القديسين ، لكن لم يكن يعرف حقيقة القسم كاملة لدرجة أنه كان يجب عليهم أن يكونو موجودين .
"مما سمعته ، يبدو أن الزيادة الأخيرة في الوحوش في منطقة الحدود لها علاقة بالكرة البلورية ."
كان يستريح لأنه كان مشغولاً للغاية بالوباء ، لكن من الواضح أن العدد المتزايد بسرعة من الوحوش كان غريبًا.
"ولكن إذا حدث كل هذا لأن الكرة البلورية لا تعمل بشكل صحيح ، عليك إصلاحها ، فمن الغريب كسرها."
"لقد أعتقدت ذلك أيضًا ، لكنها بالتأكيد قالت ذلك ."
إسبيتوس ، التي لم تظهر من قبل ، ظهرت بشكل مباشر و قالت هذه الكلمات ، فـبالتأكيد لم تكن هذه الكلمات مجرد مزحة .
بعد أن حدث ذلك بالأمس ، فكرت فيما إذا كانت ستتظاهر بأنها لا تعرف أي شيء و تحتفظ بالأمر لنفسها .
ومع ذلك ، فإن كلمات إسبيتوس حول أنها يجب عليها حماية من تحب لفتت انتباهها .
'أشخاصي المهمين .'
كما قالت ، كان لدى آستر الآن أناس ثمينة لتحميهم ، حتى ولو كان ذلك على حساب حياتها.
كان هذا السبب الرئيسي لعدم قدرتها على ترك الإمبراطورية تقع في خطر .
قررت كسر الكرة البلورية للعائلة التي صدقتها وأحبتها لأول مرة في العالم.
"سأذهب إلى ذلك المعبد. هل تسمح لي؟"