الفصل 136

2.7K 312 19
                                    

"انتظر لحظة ، ما تعنيه مزيفة في هذه الأغنية .... هل فهمت الأمر بشكل صحيح ؟"

على الرغم من أن الكلمات تم تحريفها بشكل مجازي عمدًا ، إلا أن هيوغو الثاقب فهم المعنى وراء الكلمات المخفية على الفور .

"نعم ."

هيوغو الذي كان يعلم أن دي هين ليس شخصًا هينًا للعب معه فتح عينيه بدهشة .

"هكذا إذًا."

بمجرد أن سمع أن القديسة مزيفة ، كانت سلسلة الأحداث أكثر منطقية .

"كان من الغريب أن تظهر الوحوش في المنطقة الحدودية و انتشر الوباء بشكل غريب ."

"هذا لأن المزيفة تتظاهر أنها حقيقية ."

كان دينيس ، المسؤول عن كلمات الأغاني ، يستمع إليهم .

أخذ هيوغو نفسًا عميقًا عندما نظر له دينيس بلطف .

"لا يمكنني تركها وشأنها ... هل تعرف من تكون القديسة الحقيقة ؟"

"سنتحدث عن هذا لاحقًا ."

"حسنًا ."

سأل هيوغو ، الذي أصبح أكثر نشاطًا ، عما إذا كان من الأفضل أن يكشف علنًا أن القديسة مزيفة.

"هذا لا يكفي ."

مجرد إسقاط راڤيان لا يعد انتقامًا .

كان يخطط لجعلها إحياء للوضع الحالي عندما ينتشر المرض ويجعلها مكروهة من قبل شعب الإمبراطورية.

"ودوق براونز وراء تلكَ القديسة المزيفة ، صحيح ؟"

كان تأثير العائلات الأربع قوياً للغاية.

لكسر ذلك وإثبات أن راڤيان مزيف ، عليه أن يضع آستر في المقدمة ، وهو ما لم يرغب دي هين في فعله.

"نعم ، قبل ذلك سيكون من الأفضل نشر الشائعات أولاً ."

"نعم ، باستثناء المرؤسين ، تسلم الأغنية إلى ما لا يقل عن عشرة أشخاص ."

دي هين أعطى جميع أتباعه نفس الأمر .

"سأفعل ."

كانت الكلمات مجازية ، لذا لم تكن مرهقة ، والمثير للدهشة أنها كانت لحنًا جذابًا ، لذلك سرعان ما اشتعلت.

هيوغو الذي كان على وشكِ المزاح و القول أن هذه الأغنية ستنتشر كالأغنية الشعبية استدار و قال .

"سموك ، ألن يكون هناك حرب مع المعبد في المستقبل ؟"

"حسنًا ، ما رأيكَ ؟ إن قاتلنا هل سنكون قادرين على الفوز ؟"

ابتسم دي هين لسؤال هيوغو و لم ينكره ، لكن عيناه كانتا يلمعان .

بالتفكير فيما فعلوه لآستر ، لقد كان يريد محوهم على الفور .

القديسة و أبوها و اخواتها الجامدينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن