الفصل 96

2.7K 365 22
                                    

في صباح اليوم التالي ،

فتحت آستر عينيها لأنها كانت تعاني من الحكة بسبب أشعة الشمس .

بمجرد أن استيقظت شعرت بفرو (جبنة) الناعم .

"جبنة ؟ لماذا أنتِ هنا ؟ كيف صعدتِ على السرير ؟"

كان يُطلق على القطة الذي ساعدتها آستر في الحديقة إسم (جبنة) بسبب لونها الأصفر .

قال چو-دي أنه سوف يربيها بنفسه ، لذا احضروها معهم ، ولكن عندما كان لديها وقت فراغ تأتي دائمًا لغرفة آستر و تنام .

حتى الآن ، بينما كانت آستر نائمة أتت و دفنت وجهها في مؤخرة رقبتها .

"سيكون أوبا حزينًا عندما يكتشف هذا ."

في هذه الأيام ، كان چو-دي يبذل قصارى جهده من خلال تقديم الوجبات الخفيفة ل(جبنة) للفوز بقلبها .

بيت جبنة موجود أيضًا في غرفته ، ولابدَ أنه سيكون منزعجًا أنها جاءت لآستر أثناء نومه .

استيقظت آستر على هذا معتقدة أنها يجب أن تأخذ جبنة لمنزلها قبل أن يستيقظ شقيقها .

ثم عبست جبنة و مدت يديها إلى آستر .

لقد فُتِنت بالتصرف الصغير ، ثم تذكرت أحداث ليلة أمس .

'كيف وصلت لهنا ؟'

كانت تتذكر أنها قرأت الوثائق في المكتب لكنها لا تتذكر كيف وصلت لهنا .

'هل أخذني والدي لهنا ؟'

لقد شعرت بالسوء لأنه كان عليه حملها على الرغم من أنها قد عرضت المساعدة .

بعد الإفطار ، قررت العودة إلى المكتب للمساعدة و ذهبت إلى النافذة مرتدية النعال .

عندما سحبت الستائر انسكب ضوء الشمس الساطع .

عبست لأن ضوء الشمس كان يعمي ، ثم فكرت في نواه .

'لقد قال أن الأمور لم تسر على ما يرام .'

حصل نواه على أكبر قدر من الدعم ، لكن النتائج تم تأجيلها بسبب معارضة المعبد .

كانت قلقة أن الأمور لا تسير على ما يرام كما كان يعتقد و لقد كان يكافح .

'أريد اخباره أن يبتهج .'

بالنظر إلى الخلف ، كان نواه يهتف لها ، لكنها لم ترد له هذا أبدًا .

ومع ذلك ، لا يمكنها الذهاب للقصر الإمبراطوري بسبب هذا .

تساءلت عما إن كان هناك طريقة للتواصل معه وفي النهاية توصلت إلى طريقة جيدة .

لقد سمعت الأمر في عيد ميلاد مرشحة من المرشحات ، أن المرشحات البالغات يتعلمون كيفية ارسال الرسائل عن طريق الحمام الزاجل .

كانت آستر مرشحة منخفضة المستوى ، لذا لم تستطع تجربة الأمر ، لكنها كانت واثقة أنها ستكون قادرة على فعل ذلك بدون أن تتعلم .

القديسة و أبوها و اخواتها الجامدينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن