اتبعت آستر تعليمات بأن تأكل ، وأخذت قضمة كبيرة من الفراولة اللامعة.
واتسعت عيناها كما لو أنها تفاجأت بمزيج من الفراولة الحلوة والطازجة التي جعلت رأسها يرن .
"هل طعمها جيد ؟"
أومأت آستر برأسها دون وعي .
وغني عن القول أن الأجواء المتوترة خفت بسرعة.
"إن الطاهي الإمبراطوري يحب حقًا صنع الحلويات لكن الأطفال لا يحبونها ..."
ثم نظر إلى آستر .
"عندما سمعت من نواه أنكِ تحبين الحلويات أعتقدت أن الأمر جيد . عندما تأتين للقصر الإمبراطوري سأجعلهم يعدون الكثير من الحلويات ."
قال الإمبراطور سرًا أنها يجب أن تأتي إلى القصر كثيرًا لتلعب ، ودفع صحن أسياخ الفاكهة بالكامل أمام آستر .
"قال نواه أنه يمكنكِ زراعة الشعلات المقدسة ، صحيح ؟"
توقفت آستر التي كانت تأكل الفراولة . ترددت للحظة عما إن كان من الأفضل قول الحقيقة أم لا .
ومع ذلك ، بعد إخبار نواه على أي حال ، كان من المؤكد أنه سيتعاون مع الإمبراطور من أجل محاربة المعبد .
"هذا شحيح ." (هذا صحيح)
على ما يبدوا أنها لم تبتلع الفراولة جيدًا لذا تسرب هذا النطق . برزت الخدود الأسفنحية مثل السنجاب الذي يحمل البلوط داخل فمه .
"إذن ، هل من الممكن زراعتها هنا ؟"
"كل ما احتاجه هو التربة ."
رفعت آستر ، التي بالكاد ابتلعت الفراولة ، قدمها عن التربة ، ثم ظهر برعم صغير تحت قدمها .
لقد كانت تنمو استجابة لآستر ، التي كانت في حالة مزاجية جيدة أثناء تناول الحلوى.
اتسعت عيون الإمبراطور كما لو كان لا بمكنه أن يصدق ذلك .
"هاه ، لم تركزي قوتكِ المقدسية ، لكن من المذهل أن الشعلة المقدسة تنمو من تلقاء نفسها ... هل يحدث ذلك كثيرًا ؟"
"حسنًا ، مؤخرًا ."
سكت الإمبراطور للحظة حتى يفكر ، ثم فتح فمه ببطء.
"الأمر نفسه بنطبق على علاج مرض نواه المسمى لعنة الحاكم ...."
في هذه الأثناء ، لمعت عيون آستر ، التي أفرغت سيخًا واحدًا ، بسعادة.
أحبت المذاق كثيرًا لدرجة أنها أردان العودة لأكله لاحقًا.
عندما رأى الإمبراطور شفتي آستر ملطختين بالسكر ، ابتسم ابتسامة عريضة وأمسك سيخًا من العنب الأخضر هذه المرة.
"لم يخبرني نواه بأي شيء بعض ، لكنني تعرفت عليكِ بأنكِ القديسة ."
اومأت آستر بهدوء وهي تلتقط السيخ . لم تتفاجئ ، لقد توقعت أنه عرف ذلك بالفعل بعدما عرف عن الشعلة .