الفصل 149

1.8K 236 3
                                    

"كلا فارغ ، لا تكذبي ."

"ليس عليكِ تصديق ذلك . سيتم الكشف عن كل شيء قريبًا على أي حال ."

"ماهذا ؟ لم أفعل أي شيء . أنا الشخص الغير سعيد من هذا الموقف الآن !"

هزت راڤيان رأسها بعنف قائلة بأنها لم تفعل أي شيء .

كان شعرها الطويل يرفرف و حجب رؤية آستر .

ملأ الازدراء عيني آستر وهي تنظر إلى راڤيان ، التي شعرت بالاستياء كما لو كانت ضحيتها.

"أريدكِ أن تتعفني في السجن لمدى الحياة ."

أن تُسجن في سجن لا يوجد به ضوء لمدى الحياة .

لقد كانت تأمل أن يحدث هذا لراڤيان ، الأيام المظلمة التي بلا تألق ستستمر لمدى الحياة .

"ماذا؟"

راڤيان ، التي لم تتوقع أبدًا أن تسمع تلك الكلمات من آستر ، التي تجاهلتها ، وسعت عينيها في حالة صدمة.

"يبدوا أنكِ تعتقدين أنه يمكنكِ فعل أي شيء لمجرد أنه تم تبنيكِ من قِبل الدوق الأكبر . إنه وهم . هذا مثل كسر ثابت لجميع الناس ، هذا هو الفرق بيني و بينكِ ، أيتها اليتيمة ."

"نعم."

شعرت آستر أن الأمر لا يستحق المزيد من الرد و أدارت رأسها .

طق طق -

طرق الكاهن الباب .

"الشيوخ ينتظرون ."

للحظة ، ذُهلت راڤيان وخبأت على عجل الخنجر الذي كانت لا تزال تحمله .

"هل حل الوقت بالفعل ؟"

لقد كان لديها الوقت الكافي للحصول على دم آستر بطريقة ما ، لكن هذا الوقت قد انتهى بالفعل .

عضت راڤيان شفتيها بعصبية .

"راڤيان ."

نادت آستر اسم راڤيان بهدوء ، نظرت لها راڤيان بنظرة خاطفة .

"ألستِ فضولية عن نوع العقوبة التي ستحصلين عليها لأنكِ مزيفة؟"

"أنتِ تواصلين القول أنني مزيفة ! هل تعتقدين أنني سأغض الطرف عن هذا ؟ هل تعتقدين أنه يمكنكِ أخذ مكاني؟"

على العكس من ذلك ، كانت آنستي ، التي أصبحت بلا تعبير ، تحدق في راڤيان ببرود وفتحت الباب المغلق.

كانت تعبث في أذنيها وكأنها لم تسمع أي شيء .

***

منذ حوالي 10 دقائق .

بينما كانت آستر وراڤيان في الغرفة ، انزعج الشيوخ بشدة من نتائج الاختبار.

"النتائج واضحة للغاية . القديسة الحالية لا تستحق الجلوس على مقعد القديسة ."

القديسة و أبوها و اخواتها الجامدينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن