الفصل 79

2.9K 424 29
                                    

"كم من الوقت لتبدأ الجنازة ؟"

"حوالي الساعة ."

"إذاً ، دعونا نتمشى ."

استدارت آستر المنزعجة نحو الحديقة بدلاً من الذهاب بشكل مباشر إلى المعبد حيث ستقام الجنازة .

كان منظر المعبد لايزال جميلاً .

تباطأت آستر ، التي كانت تنظر حولها ببرود وتفكر فيما سيحدث إن أصبح هذا المكان خراباً .

كان وجه الكاهن الذي يسير في الجانب الآخر مألوفاً . كان الكاهن الذي رأته حين غادرت من المعبد .

كان هناك طريق واحد فقط ، لذا لم يكن أمامهما خيار سوى اللقاء . كان الكاهن ينظر إلى آستر من بعيد .

'هل يتذكرني ؟'

بينما كان قلبها ينبض ، جاء الكاهن أمامها بشكل مباشر .

"هل أنتِ زائرة ؟ هل تبحثين عن المعبد؟"

يبدوا أنه أخطأ في اعتبارها شخصاً قد ضل الطريق إلى المعبد . ولقد مات يبتسم بشكل ودود .

آستر التي كانت مرحشة كات لديها تعبير لم تظهره من قبل ، ضحكت على هذا المشهد الغير مألوف .

"لا ، كنت في طريقي إلى الحديقة ."

"أوه ، هكذا إذاً . خذي قسطاً من الراحة و إذهبي ."

الطريقة التي تم طردها بها لا تزال حية في رأسها ، لكنها شعرت بالصدمة من كونه كان شخصاً ودوداً .

عندما حدقت آستر في ظهر الكاهن إبتسم ڤيكتور و سأل .

"هل تعرفينه ؟"

"....لا أعرفه ."

كان صوت آستر بارداً .

بعد إلقاء نظرة حول الحديقة ، هدأت و توجهت إلى المعبد لحضور الجنازة .

توقفت آستر التي كانت تمشي بسرعة لأن لديها وقت أقل مما كانت تعتقد ، بينما كانت تتجول في الردهة .

'راڤيان .'

كانت راڤيان واقفة أمام عينيهما مع كبار الكهنة .

راڤيان التي استدارت ،وجدت آستر أيضاً و اقتربت منها بعيون مندهشة .

لقد اعتقدت أنهما قد يلتقيان و قد فعلا حقاً ، لذا كان ذهنها مشوشاً .

"أنتِ .... داينا ، صحيح ؟"

تعرفت راڤيان على الفور على آستر التي لم يتعرف عليها الكاهن من قبل .

تذكرت إسمها و كانت سعيدة جداً أنها التقت بصديقة قد فقدتها .

آستر ، التي لم تكن تعرف أنها سوف تتظاهر بمعرفتها أولاً ، شعرت بالحرج لكنها انحنت بدون إظهار الأمر .

"لقد مرت فترة ، آنسة راڤيان ."

"نعم . لقد مرّ أكثر من عام عندما رأيتكِ تغادرين المعبد ؟ من الجيد أن أراكِ مرة أخرى ."

القديسة و أبوها و اخواتها الجامدينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن