الفصل 106

2.6K 341 26
                                    

'والدتي؟'

على الرغم من أنه كان طبيعيًا بالنسبة للآخرين ، إلا أن وجود والدتها لم تحلم أن تعيشه .

لكن فجأة ذكر الأم ؟ ألم ترمها بعيدًا ؟ ماذا يعني كل هذا ؟ خفق قلب آستر .

"....أنا لا أحتاج لمعرفة هذا ."

بالكاد استعادت آستر رشدها و فتحت فمها و رفضت .

إنها أم لا تتذكر على أي حال ، حتى لو لم تتخلص منها ، فلن يتغير شيء. لم تكن تريد أي أمل.

"حقًا ؟"

لاحظ دي هين أن آستر لم تكن صادقة و أمسك يدها .

برؤية الخوف داخل عيون آستر ، تحدث دي هين بنبرة هادئة.

"أريدكِ أن تعلمي ."

الجروح التي مرّت بها لا يمكن أن تزول ، لكن على الأقل يجب أن تلتئم ،

أراد أن يخبرها أنها حقًا لم تتخلى عنها و أن لديها أمًا قد خاطرت بحياتها لحمايتها .

ترددت آستر التي بالكاد امتلكت الشجاعة ، ثم رفعت البطانية و غطت وجهها .

سألت وهي تغطي وجهها .

"من ... تكون؟"

لمس دي هين يد آستر التي كانت تخرج من البطانية .

"اولاً ، يجب أن أتحدث عن إيرين ... التي كانت زوجتي ."

كما لو كان يحكي قصة من الماضي ، صعد شورو فجأة بجانب دي هين الذي كان يتحدث بهدوء.

"كانت إيرين إبنة كونتيسة محترمة ، لكن عندما مات والداها تراجعت العائلة وواجهت صعوبة في العيش مع عائلتها الوحيدة و شقيقتها الصغرى ."

طمأن دي هين يد آستر .

"إسم أختها كان كاثرين ، إنها تحب التحرك كثيرًا لكنها كانت سيدة لطيفة و مدروسة . قالت أن إدارة مقهى كان حلمها ، لذا قامت بفتحه منذ أن تزوجت من إيرين ."

لقد كانت فتاة مسترجلة و مختلفة تمامًا عن إيرين البسيطة ، لكنها كانت إمرأة جذابة ذات مظهر مفعم بالحيوية .

"كان لديها مقهى جيد وبدى أن كاثرين سعيدة ، و أخبرتنا ذات يوم أنه كان لديها حبيب و هي حامل ."

بينما استمرّ في سرد القصص التي لا علاقة لها بها ، رفعت آستر البطانية سرًا .

ابتسم دي هين و انحمى بالقرب من آستر .

"لم تقل من يكون ، لكنها حقًا كانت تحب الطفل."

سألت إيرين لأنها كانت قلقة عمن يكون والد الطفل ، لكن كانت كاثرين تتجنب السؤال .

اختفت كاثرين فجأة ، إيرين التي كانت تبحث عن كاثرين مرضت تدريجيًا لأنها فقدت أختها .... كان ذلك قبل ١٤ عام ."

القديسة و أبوها و اخواتها الجامدينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن