الفصل 107

2.5K 323 22
                                    

بعد أيام قليلة بعد الظهر .

بعد فترة توجه ڤيكتور مرتديًا ملابس غير رسمية بدلاً من ملابس المرافقة بسلة وردية لا تناسب يده الكبيرة .

"ماذا ؟ ماذا تفعل هنا ؟"

استقبله فرسان الباب الأمامي اليوم ، جون و ريو ،اللذين تعرفو على ڤيكتور على الفور .

"قالت أنها في المنزل اليوم و أخبرتني أنها تريد أن آخذ عطلة ، إن هذا لطيف ، صحيح ؟"

هز ڤيكتور كتفيه و هو يحضر السلة أمامه .

"لماذا لا تذهب للقرية ؟ هناك العديد من الجميلات في القرية ."

حسب كلمات ريو لم يتظاهر ڤيكتور بسماعه و لقد كانت اذناه مفتوحتان .

"عن ماذا تتحدث ؟ ليس لدىّ الوقت للذهاب لمكان آخر. سوف أحمي آنستي للأبد ."

قال هذا على الفور ، ثم فتح غطاء السلة التي كان يحملها ڤيكتور .

في الداخل ، كانت هناك ثلاث شطائر مصنوعة من مربى الفراولة وعدة طبقات من الجبن ولحم الخنزير.
(ايه العك دا)

"....ماهذه الشطيرة القبيحة ؟ هل صنعتها و أنتَ نائم ؟"

بالطبع ، بدأ ليو الذي اعتقد أن الامر بلا فائدة يضحك .

"هذا من صنع الآنسة ."

"ماذا .."

كان هناك لحظة صمت .

قام ليو بدفع جون و استعاد رشده .

"هاها ، لهذا السبب تمتلك شكلاً فريدًا ... إن الآنسة تمتلك حسًا فنيًا ."

"لقد ارتكبت خطأ ، هل ستكون لئيًما معي ؟"

توسل ليو ألا ينشر الشائعات أنه قال ذلك .

كان خائفًا من العقوبة التي سيحصل عليها حين تدخل أذن دي هين هذه الكلمات التي عن إبنته .

"لم تفعل شيئًا ، لذا لنأكلها ، علينا الاحتفاظ بها و التفاخر بها صحيح ؟"

تظاهر چون بالحزن و تلقى الشطيرة من ڤيكتور أولاً .

لم يتلق ليو أيضًا السندويشات إلا بعد التوسل لفترة طويلة ، وكان الثلاثة سعداء بالسندويشات الخاصة بهم.

حتى لو بدت قبيحة بعض الشيء ، كانت شطيرة لذيذة مع كل شيء بداخلها.

"لا يوجد أحد مثلها . لقد أخبرتني أن آخذ أجازة ليوم واحد و حتى قامت بإعداد الشطائر بنفسها ."

"أنتَ مبارك ."

بالطبع ، لقد كان ڤيكتور يعلم أكثر من أي شخص آخر أنه محظوظ بمرافقة آستر .

"بالطبع . لا يوجد أحد مثل آنستي في العالم ."

ابتسم ڤيكتور بهدوء و تذكر آستر الجميلة .

القديسة و أبوها و اخواتها الجامدينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن