الفصل 61

3.6K 489 55
                                    

'أنه مبهرج للغاية .'

كان الفستان الذي اشترته في المرة السابقة جميلاً ، ولكن نظراً لأنها حفلة كانت مستوى الفساتين من التألق مختلفاً تماماً .

كان هناكَ جواهر كبيرة تتدلى من الفساتين ، لذلكَ كان من الممتع النظر .

"نظراً لأنكِ الشخصية الرئيسية في الحفلة ، لقد قمتُ بإعداد الفساتين التي ستبرز أكثر ."

كلما قدمت دولوريس فستاناً ، شرحت بالتفصيل النقاط و الميزات التي يحتوي عليها .

أصيح أمامها ما يقرب من عشرة فساتين في لحظة ، فتحت آستر فهما على مصراعيه .

"كيف هم ؟"

"كل شيء جميل ."

استيقظت آستر و انتبهت بعد سؤال دولوريس وقامت بمسح فمها .

"ما الذي تفضلينه أكثر ؟"

"هممم ."

كان سؤالاً صعباً لإختيار فستان واحد فقط من بين هذه الفساتين الجميلة .

كانت آستر تُفكر في الأمر بجدية فإبتسمت دولوريس ودعت الخادمات .

"إذاً ، لما لا نجرب واحداً في كل مرة ؟"

"كل هذا ؟"

"نعم ."

أجابت دولوريس بتعبير واثق على وجهها .

لم يكن هناكَ عدد قليل من الفتيات النبيلات اللاتي حاولن إرتداء عشرات الفساتين للعثور على الفستان المناسب .

لكن عندما فكرت آستر في تجربة الكثير من الملابس شعرت بالفعل أن خصرها يضيق .

"لحظة ."

من أجل حذف هذه العملية المرهقة ، فتحت عيونها على مصراعيها وسرعان ما أختارت الفساتين التي تعجبها .

كان هناكَ ثلاثة خيارات . الأصفر النابض بالحياة و الأزرق السماوي الصافي و فستان أحمر رائع . لم تستطع الإختيار بين هؤلاء الثلاثة .

"أوه ، يا الهي . أنهم يناسبونكِ أكثر ."

أثارت دولوريس ضجة ضجة حول إختيار آستر للفساتين قائلة أن هذا مذهل ثم أعدت خادمة .

"الأمر يكون مختلفاً عندما تنظرين له بعينيكِ و تجربيه من الأفضل أن تجربي بنفسكِ و تختاري ."

اومأت آستر برأسها لأنها اعتقدت أن ثلاثة فقط سيكون بخير .

هرعت أربع خادمات لها ولأن المحل لم يكن به العديد من الناس كان الأمر سريعاً .

بعد تجربة الواحد تلو الآخر قررت ارتداء الفستان الأزرق السماوي .

"إن هذا مؤسف أنه يبدوا الأفضل عليكِ ."

القديسة و أبوها و اخواتها الجامدينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن