الفصل 140

2K 248 8
                                    

"ماهذه الروعة ؟"

"نعم ، تفاجأ الجميع برؤيتها ."

كان الظرف يتلألأ بشكل كبير ، وكأنه كان ورقًا مختلطًا بالذهب .

على وجه الخصوص ، تم رش الشمع بمسحوق جواهر ، مما جعل من الصعب فتحه .

كانت مترددة بسبب القول أنها دعوة من المعبد ، لكنها مزقتها ببطء للتحقق من المحتويات .

[...أنا أدعو الآنسة آستر إلى حفلة الشاي الملكية الأولى التي استضيفها أنا القديسة ...]

ابتسمت آستر عندما رأت بداية الدعوة.

"وقت الشاي مع راڤيان ؟"

بعد قراءة المزيد ، كُتب أنه تم اختيار عدد قليل جدًا من الأشخاص من نفس عمر راڤيان بشكل خاص.

على وجه الخصوص ، أضافت أنها تريد تكوين صداقة معها ، وأنها كانت متأكدة من أنها ستحضر وتضفي إشراقة على المكان .

"مشبوه ."

بسطت آستر ذراعها و نظرت للدعوة من بعيد ، ثم ضيّقت عينيها وأعادت القراءة بسرعة .

كانت تعلم أنه كان من الشائع أن يعقد النبلاء التجمعات الاجتماعية لإنشاء طبقة متميزة.

ومع ذلك ، إذا كانت المنظمة هي القديسة راڤيان ، فقد كان الأمر مريبًا للغاية .

علاوة على ذلك ، حتى بدون الاضطرار إلى استضافة مثل هذا التجمع ، فقد كان مكانًا تتشابك فيه جميع أنواع الأمور مع القديسة .

أرسلت كاليد لجلب دمها ، و تتبعها كبار الكهنة سرًا ، وهي الآن ترسل دعوة لحفلة شاي .

'ما خطب هذا اليوم ؟'

لقد كانت مستاءة بسبب مقابلة شاون و التي كانت عضوة في مجلس الشيوخ ، لكنها تلقت في نفس اليوم دعوة مشبوهة من راڤيان مما جعل رأسها يتألم أكثر .

شورو الذي اقترب من آستر ، أخذ نفسًا عميقًا و التف حول ذراع آستر .

بعد ساعتين .

"آنستي ، استيقظي ، العشاء جاهز . عليكِ الأكل ."

"هآ-ام ، دعينا ننزل على الفور ."

غطت آستر ، التي نامت مع شورو ، فمها وتثاءبت أثناء توجهها إلى المطعم.

في يدها ، كانت تمسك دعوة راڤيان .

تم تقديم الوجبات بطريقة ودية ، كما هو الحال دائمًا. كان الطبق الرئيسي اليوم شريحة لحم نصف مطهية .

كانت آستر ، التي كانت عادة تُقطع بسعادة بسكين ، لا تستطيع أن تأكل ، وضعت الشوكة جانبًا .

ثم مسحت شفتيها بمنديل و التقطت الدعوة من على الكرسي الفارغ و وضعتها على الطاولة .

"في الواقع ، تلقيت اليوم هذه الدعوة من المعبد ."

القديسة و أبوها و اخواتها الجامدينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن