الفصل 161

1.9K 228 19
                                    

بانج !

"افتحوا الباب حالاً !"

طرق هدسون الباب وصرخ.

وبطبيعة الحال ، لم يفتح الباب ، بل ركض الفرسان المنتظرون وأمسكوا هدسون.

أدرك هدسون أنه كان مسجونًا بالفعل ، فسارع إلى تخفيف تعابيره وبدأ تمثيله ، متظاهرًا بأنه لا يعرف شيئًا.

"جلالة الملك ، ما خطب كل هذا؟ لقد طلبت من صاحب الجلالة لقاء خاص ، لكنكم جميعًا هنا ، هل لديكم اجتماع مهم؟"

سار الإمبراطور أمام هدسون ونظر إليه من الأسفل إلى الأعلى .

"أنت تحاول الهروب قبل أن تعرف حتى ما يحدث. انظر ، هناك الكثير لتفريغه. دوق براونز."

"الأمر ليس كذلك يا جلالة الملك. لم أتلق أي اتصال ، لكنني فوجئت برؤيتهم جميعًا مجتمعين هكذا. لكنك الآن تقوم بحبسي ، أرجوك اجلس و استمع لي ."

"أعتقد أن ذلك سيكون صعبًا. سمعت اليوم أنك كنت تحاول اختطاف ابنة الدوق الأكبر ."

بغض النظر عن مدى صعوبة محاولات هدسون ، كان رد فعل الإمبراطور خانقًا.

"من قال هذا الهراء بحق خالق الجحيم ؟"

لقد قال أنه لم يكن هو ، لا ، لكن هدسون كان متوترًا فقط لأنه لم يكن يعرف كيف يخرج.

'ألبرت المجنون .'

كان من الممكن أن تكون مشكلة كبيرة لو أن ألبرت ، الذي كان يعتقد أنه انتحر ، قد خانه وهو الآن على قيد الحياة .

"لا فائدة من التظاهر بعدم المعرفة. لقد أثبت الشخص الذي بدأ الاختطاف بالفعل الأموال التي تلقاها والتعليمات التي قدمتها ."

استمع هدسون للإمبراطور وغير أعذاره على عجل.

"....صحيح ، ولكن كانت هناك أسباب مقنعة لذلك."

"لماذا؟"

كان دي هين يحدق بشكل مرعب من الخلف ، لكن هدسون تظاهر بأنه لا يعرف وواصل قصته.

"في الواقع ...هناك امرأة كانت لي علاقة معها منذ فترة طويلة. كنا في حالة حب مع بعضنا البعض ، لكنها غادرت سراً لأنها كانت تخشى أن يكون إنجاب طفل أمرًا مزعجًا بالنسبة لي."

"الحب؟ فهل رميته بعيدا؟"

غضبًا من هراء هدسون ، تقدم دي هين ، وأوقفه الإمبراطور ، وطلب منه الاستماع.

"الابنة التي أنجبتها هي التي تبناها الدوق الأكبر دي هين . اكتشفت ذلك مؤخرًا. لم أختطفها ، كنت أحاول إحضار ابنتي ."

ثم ادعى هدسون حضانة آستر .

"جلالة الملك ، لقد اشتقت لابنتي . أريد تربيتها من الآن فصاعدًا و منحها الحب الذي لم تحصل عليه أبدًا ."

القديسة و أبوها و اخواتها الجامدينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن