"هل هذا صحيح ؟"
"نعم ، إن كنت لا تشعر كيف يمكنك القتال ؟"
"أشعر بهم ، ألبرت ."
"وأنا أيضًا ."
"حسنا هذا جيد."
كان أعضاء النقابة يتنافسون عمن هو الأفضل و أصبحت عيونهم حادة .
"على أي حال ، المجموع الكامل هو سبعة ."
داخل المعبد المركزي ، لا يمكن إحضار أكثر من عدد معين من المرافقين.
كان هناك العديد من المرافقين من تريزيا ، لكن آستر اختارت سبعة فقط وفقًا للرقم.
كان ألبرت ينوي الاستفادة من هذه الفجوة عندما تم تقليل المرافقين إلى الحد الأدنى.
"لا يمكن الاستهانة بالأمر . خاصة الرجال الثلاثة الموجودين وراء تلك الشجرة . إذا اختارت بين اللذين لديهم قوة قوية ، سيكونون أقوياء للغاية ."
"ولكن هل من المقبول حقًا العمل داخل المعبد؟"
"بالطبع لا ."
"ماذا ؟"
"ومع ذلك ، هذا هو السبيل الوحيد. نحتاج فقط إلى تأمين الهدف و الهرب . بعد ذلك سوف يعتني الدوق بالأمر ."
حتى لو كان العمل مرهقًا بعض الشيء ، فقد كان هناك فرق كبير بين تأمين الهدف وعدم القدرة على القيام بالأمر .
ألبرت ، الذي شعر بشكل غريزي بمدى قوة فرسان الظل ، كان يحكم على أنه لا توجد فرصة للفوز بالخارج.
"هيا جميعًا استعدوا ، سنبدأ قريبًا ."
على وجه الخصوص ، كان الوضع داخل المعبد مفيدًا لألبرت ورجاله.
قلة من الناس مروا على جانب الطريق ، ربما بفضل امتحان التأهيل ، حتى الفرسان المقدسون لم يكونوا يحرسون .
"ركزوا ، كل ما يمكنكم فعله هو توخي الحذر ."
بالمقارنة مع مرافقة آستر ، التي كانت سبعة فقط ، كان أعضاء النقابة المتناثرين يقاربون العشرين ، لذلك كانت هناك فرصة للفوز .
قام ألبرت بتعيين عدد من رجاله ممن سوف يهاجمون مرافقي آستر .
"سأشير بإصبعي ."
رفع ألبرت ، الذي كان ينتظر اللحظة المناسبة ، ولم يرمش جفونه ، يده اليمنى ببطء.
وبهدف تحديد التوقيت ، أعطى إشارة لجميع مرؤوسيه بالاندفاع.
'الآن !'
بالطبع ، كان ألبرت هو من كان في المقدمة وركض نحو فارس الظل المختبئ خلف الشجرة.
كرئيس للنقابة ، كانت تحركاته هي الأسرع. كانت مهارة يمكن أن يثق بها براونز .
وبينما كان يقفز ، أخفى وجوده تمامًا ، ولم يلاحظ حتى الفارس الذي كان سيتعرض للهجوم من قِبله .