الفصل 146

1.8K 216 4
                                    

"أعضاء مجلس الشيوخ في انتظاركِ ، سيكون هناك اختبار تأهيل ."

أجاب الفارس المقدس بهدوء .

حرصًا على الإنصاف ، من المعتاد الإخطار على الفور قبل امتحان التأهيل.

لقد كان مختلفًا عن الوقت المحدد الذي قاله لوكاس ، لكنها لم تستطع الاعتراض على تقديم موعد الاختبار .

"... لدينا ضيوف مهمون الآن ، لذا انتظر حتى يرحلوا."

"لا يمكن هذا . لا يوجد جدول زمني رسمي لذا تم إخباري أن عليكِ القدوم على الفور ."

حاولت راڤيان سحب الوقت ، لكن عندما أدركت أن ذلك لن ينجح ، أمسك راڤيان بحافة فستانها بإحكام .

"فهمت . قُد الطريق ."

في النهاية ، راڤيان ، التي لم تستطع اتخاذ أي إجراء
زاد استياءها تجاه آستر .

بمجرد أن لم يكن لديها خيار سوى اتباع الفارس المقدس ، أمسك لوكاس على عجل بيد راڤيان.

"سوف تعمل بشكل جيد أيتها القديسة ."

انزلق شيء ما عبر يدها .

كانت راڤيان مرتبكة على وشك أن تسأل عما كان الأمر ، لكنها عضت فمها.

في مثل هذا الموقف ، فكرت في أنه طالما يحاول نقل شيء ما لابدَ أن يكون مهمًا ، فكرت في الأمر بعمق .

راڤيات ، التي اتبعت الفارس المقدسة دون أن يكون لديها وقت لتسوية وقت الشاي ، نظرت لما في يدها .

وألقت نظرة على ما قدمه لوكاس لها .

'بذرة ؟'

اعتقدت أن الحجم كان صغيرًا بشكل خاص ، لكنها كانت بذرة يمكن أن تنبت شعلة.

من الممكن أن يكون هناك اختبار لمعرفة ما إن كان يمكنها أن تُنبت الشعلات ، لذا بدا و كأنه قد استعد لذلك .

'أعتقد أنه يمكنني الغش .'

عادت ثقة راڤيان في نفسها ، والتي لم تكن تفكر في أخذ بذرة لأنها كانت مرتبكة .

لكن لفترة .

كان على راڤيان أن تعض على أسنانها بسبي النظرات التي شعرت بها من حولها .

كائنا منقطع النظير للمعبد ، كانت القديسة دائمًا في دائرة الضوء أينما ذهبت.

كانت الطريقة التي أحاط بها الفرسان المقدسين للمعبد و فرسان مجلس الشيوخ رهيبًا .

"في وضح النهار ، يتجول الفرسان المقدسون لمجلس الشيوخ حول المعبد. ماذا يجري بحق خالق الجحيم؟"

"كنت في طريقي للتو و سمعت عن ذلك ، ولكن يبدو أن اختبار تأهيل القديسة سيعقد مرة أخرى قريبًا."

"ماذا؟ هل هذا منطقي ؟"

عند رؤية هذا ، بدأت الخادمات والكهنة والكاهنات جميعًا يتحدثون ،

القديسة و أبوها و اخواتها الجامدينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن