الفصل 74

3.2K 420 68
                                    

"ولقد التقيت بالأمير الثالث ."

"ديمون هيونج ؟ إنه مزعج جداً صحيح ؟"

ضحكت آستر و اتفقت مع كلام نواه .

"لقد سألني فقط بعض الأسألة الوقحة ."

"أنا أكون هكذا غالباً . أنا لست قريباً من هيونج أيضاً ، لذا يُمكنني أن أعد المحادثات التي قمنا بها على يدي ."

كان نواه إبن الإمبراطورة و ديمون إبن أميرة جاءت من مملكة أخرى كرهينة ، ولقد كانا بعيدان جداً .

حاول نواه أن يكون ودوداً معه ولكنه كان يدفعه دائماً ببرود ، ولم يكن لديه فرصة للإقتراب منه .

"فهمت ."

أومأت آستر برأسها ، لكنها اعتقدت أنها قريبة جداً من نواه و سحبت نفسها جانباً .

"آه ، لقد نسيت أن أخبركِ بالجلوس لأنني كنت سعيداً جداً بمجيئكِ ، هل ترغبين في البقاء لبعض الوقت ؟"

أدركَ نواه أن آستر كانت واقفة بجانب الباب فذُهل و قادها إلى الأريكة . لقد كان على بعد أربع خطوات من الباب .

نظراً لأن المنزل تم إعداده على عجل ، لم يكن هناكَ سوى أريكة واحدة لثلاثة أشخاص في غرفة المعيشة في المنزل الصغير المكون من غرفة واحدة .

اتكأت آستر على الأريكة و جلست و نظرت حولها .

"إنه صغير قليلاً ، صحيح ؟"

كما لو أنه كان مدركاً لنظراتها ابتسم نواه و جلس بجانبها .

"لا ، إنه كافٍ ."

مقارنة بالغرفة الصغيرة التي عاشت فيها آستر في المعبد ، كان هذا فخماً للغاية . عندما فكرت آستر في الأمر شعرت بالغرابة .

"أريد أن أعطيكِ شيئاً لتشربيه لكن ليس لدىّ شيء ."

"سأكون هنا لبعض الوقت فقط لذا لا بأس ."

لوحت آستر بيدها قائلة أن الأمر بخير و هزت رأسها .

لقد كان هناكَ الكثير من المرات التي كانا فيها لوحدهما بهذه الطريقة ، لكن نواه كان شديد الوعي اليوم .

شعرت به وهو يحدق بها من الجانب لكن لم تستطع أن تدير رأسها .

ساد الصمت بينهما للحظة ، لقد كان الجوء هادئاً جداً لدرجة أن صوت البلع كان مزعجاً .

"آستر ، لدىّ ما أقوله لكِ ."

تحدث نواه بهدوء و كسر الجو الهادئ .

احمر خد آستر بسبب صوت نواه الجدي أكثر من المعتاد الذي يكون مرحاً .

'ماذا ؟ هل يحاول أن يقول أنني جميلة مرة أخرى ؟'
[ينفع كدا ؟ ركزي معانا .]

بدا الأمر ذا مغزى لضبط الحالة المزاجية بالقول أنه لديه ما يقوله فتقلصت أصابعها و خفق قلبها .

القديسة و أبوها و اخواتها الجامدينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن