"لأين؟ للمنزل ."
أجابت آستر بنظرة غير مبالية بشكل طبيعي للغاية.
نمت فوضى بين الشيوخ .
كان السبب في تجريد راڤيان من مصبها كـقديسة على الفور هو التمسك بآستر ، وتفاجأ الشيوخ عندما قالت إنها ستترك المعبد .
سارت آستر نحو الباب بدون أن تنتبه لردة فعلهم .
هرعت شارون لإمساك آستر .
"مهلاً توقفي للحظة آنستي ."
آستر التي كادت تصل إلى الباب ، توقفت و نظرت إلى الوراء .
ومع ذلك ، كان ذلك بسبب صوت نداء شارون ، التي ساعدت بشكل كبير في الكشف عن الحقيقة.
"ألم توافقي الإنضمام إلينا ؟"
ارتجفت عينا شارون المتجعدتين قليلاً. بدت حريصة على عدم مغادرة آستر.
"منذ البداية ، لم أكن أنوي المشاركة معكم في أي شيء ."
"ألم تأخذي الاختبار؟ أظهرت الآنسة كل قوتها ."
فوجئت برد فعل آستر الجاف ، تفاجأت شارون وحاولت قصارى جهدها للقبض عليها بطريقة ما.
"نحن فقط ننظر للآنسة ، لهذا السبب عزلنا القديسة الحالية على الفور ."
امالت آستر رأسها متسائلة إذا كان من المفترض أن تأخذ الأمر على محمل الجد.
"إن استمرت الآنسة على هذا النحو ، فإن انتشار الوباء في جميع أنحاء الإمبراطورية لن يتم حله أبدًا. سيموت المزيد من الناس ."
"لماذا تطلبين مني حل هذا الأمر ؟"
"آنستي ..."
"لقد حدث ذلك بسبب اختياراتكم الخاطئة . عليكم حل الأمر بأنفسكم ، لا أفهم لماذا تحاولون إلقاء اللوم عليّ ."
كرهت آستر المعبد بقدر ما كانت تكره راڤيان ، ابتي غيرت موقفها وكأنها تقلب راحتيها .
"لو كنا قادرين على إصلاح الأمر لفعلنا ذلك . لا سمكنني أن أخبركِ هنا لكن ... جعل الوباء يختفي شيء لا يستطيع فعله سوى القديسة ."
لقد فعلتها القديسة الأولى .
قرأت في الكتب القديمة أن هناك حدودًا لحماية الإمبراطورية وكرة بلورية للحفاظ عليها.
لذا عندما جاءت فكرت في إصلاح الكرة البلورية حتى لو لم تأخذ مقعد القديسة .
لكن آستر قررت عدم التعامل مع كل شيء. لم ترغب في التضحية من أجل المعبد.
"حتى لو قمتم بالتنحي عن مناصبكم و أصبحتم شيوخًا مازال لديكم القوة المقدسة الكافية . هل سبق لكم استخدام هذه القوة المقدسة خارج المعبد لإنقاذ شخص آخر؟"
"هذا ...."
شارون ، التي جفلت ، لم تستطع قول أي شيء وأغلقت شفتيها بإحكام.