♤Part01♤

7K 179 31
                                    

_____اينما ادرتي وجهك سترينني و في أي اتجاه كان .....
          فـَ ياااا عزيزتي الظلام منتشر و الجحيم ملعبي .....
___________________♧♧♧♧♧

فوق تلة فأعالي جبال المدينة ..جهتين يطلو على غابة ونهر لتحت منظرها وحدو يدب الخوف فالعبد فكل جهة واقفة فيها سيارة ...نزلو من سيارتهم وتسندو عليها...كل واحد منهم علاه جاا لهنا بصح واحد مايقدر يشوووف لوخر...رغم قساوة المنظر الا انو يحسسهم بلي يعبر على العاصفة لي فقلوبهم لزوج ...اصلا فصل الخريف ورياحو فالجهات النائية يكون يخوف ..اما هوما معندهمش احساس معندهمش علاه يخافو ...واقف بكل شموخ ملامحو ماتقدر تقرا منهم شي ....عينيه موجهين للجهة الثانية لبعيدة اما ميقدر يشوف شي ...والشي لي مش قادر يشوفو انو فالطرف هدااك كاين الحل لأحجيتو لي عندو 4سنين وهو يحوس عليه ..كل مايجي هنا يبقى يشوف للجهة هديك الا انو ولا مرة راح ليها ...هااز السلسلة لي وسطها الخاتم ويكبس عليها فيدو..هدا الخاتم لوحيد لي بقالو في بالو ومش قادر ينسى مولاتو لي ميعرف عليها شي ...جبد قارو ويتكيف فيه بغل ..وجهو وحدو تحسو قاااسي ومليان حقد عينيه ظلام فوق ظلام الشر بحد ذاتو ...تنفس وراحت ذاكرتو بعيييد لمكان لي قدر يكون فيه انساان عندو قلب ...لمكان قدر يحس انو فحياتو نبض وفرحة ..اما هدي الذكرى تتحصر فزمن ومكان واااحد ومقدرتش تخرج منووو وبقاتلو عقدة فحياتو ...

اما هدي الذكرى تتحصر فزمن ومكان واااحد ومقدرتش تخرج منووو وبقاتلو عقدة فحياتو

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


الخاتم هدا هو مع سلسال ☝️☝️☝️
_____€€€€€€€____________¥

شعرها يدي فيه الريح ...قاعدة فوق طموبيل هازة كوكا فيدها وتترشف منها ...رغم الريح والبرد امااا هدا الجو تحبو تحسو جزء منها ...تحسو يطفي النار لي فقلبها ...تشوف من فوق التلة ..الظلام المنظر اي واحد ميستانسش بيه امااا هي غييير المنظر يفكرها بعيوونو السوود ..يفكرها بموجة البرد والظلام لي دخلوو كيااانها ...تبسمت وهي تشوف فالجو تقلب والضباب عم المنطقة ...واخيييرا الجو لي تقدر تكون فيه البنت المتحررة من الظلم الفساد وأكثر شي الدم...طلعت راسها لفوق وهبطاتو وهي تتلمس فرقبتها ..نحات السلسال وتمرر فصباعها عليه بحنية وكأنها تلمس فمولاه بيها
-هدرتك كانت صحيحة....انت جحيم وانا دخلت فيه ...بدخولي ليه مزقت تذكرة السعادة والبراءة...زعما نسيتني...اممم وكيفاااه لااا ...اكيييد تنسى انساانة مكانتش حتى كيف بنات عصرها..انسانة منبوذة ومحتقرة فعيوون الكل ...
"تصادفنا في تلك النقطة مكانش امر محبذ لياا ..ديما كنت مش مرتااحة ...نظرتك المخيفة زعزت كياني ..وهاني ليوم نخلص فحق فضولي لدخول بلاصة ممنوعة على بنت كيفي"
تنفست من اعماااقها وراحت بذاكرتها لذكريااات احرقت كل ماعندو صلة بالقلب الدافئ ..القلب لي كان نظييف قبل دخول الظلام ليه

القلب لي كان نظييف قبل دخول الظلام ليه

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

السلسال الي كان فيدها ☝️

♧جحيم العشق♧Reflexحيث تعيش القصص. اكتشف الآن