كيف لم أسمعه يأتي من خلفي؟
كان الذي دارَ في رأسي عندما استدرتُ الى الوراء لأجد السيد ويليو أمادين واضعاً يديه خلف ظهره و زاوية من شفتيه الداكِنة مرتفعة للأعلى بِشكلٍ بسيط.
" هل فاجأتك؟ " قال ويليو يحني ظهره باعتذار.
أخذتُ انا نفساً أحبسه قليلاً قبل أن يقف هو مستقيماً كما كان.
" بعض الشيء. " رددتُ عليه لتكبُر بسمته.
" ماذا كنتَ تعني بأنها ليست فكرة جيدة؟ "
لم يجبني على الفور لأنه أنتظَر مغادرة أعضاء المجلس الى غُرَفِهم بعدها أشار لي لكي أمشي معه و انا فعلت.
" إن لم أكُن مخطئ فأنتَ كنت ستظهر أمامهما و ربما تقتلهما، اليسَ كلامي صحيح؟ "
أردتُ الضحك على كلامه لكني كَبتُ رغبتي و طبعاً بلايز لم يُخفي سخريته لأنه ضحك بِفم مغلق و يده على فمه لأرمقه بِنظرات تجعله يسكُت.
ويليو رأى كل شيء لهذا أكمل هو لا ينتظر ردي
" لم تكُن ستستفاد شيئاً سمو الأمير. كلاهما لن يتراجعا حتى لو وقفت أمامهما و حاولت صدهم عن خططهم فكُل ما فكروا به أخَذ منهم ليس أياماً بل أشهر و انت إن لم تؤاخذني بِكلامي...."توقف هو لِلحظة قصيرة كي ينظُر لي بِطرف عينه اليُمنى
" لن تقدر عليهم ابداً. "" إذاً ما العمل؟ خُططهم سوف تُفسِد خططنا نحن و التي قد تُغَيّر الكثير في شادونايت و هذا العالم كله. "
اومئ هو متفهماً لندخل نحنُ في منعطفاً يأخُذنا الى ردهة فيها درج لِلطابق العلوي و ردهة أخرى تصلنا الى غرفتي.
" جميعنا مدركون للأمر سموك و لكن مَن يهم غيرنا نحن؟ على اية حال أعتقد أنَ أدلار لم يخبرك بأننا انا و هو نعلم جيداً عن خُطط المجلس منذُ فترة لكننا أبدّينا ردة فعل على الطاولة اليوم لكي لا يعرفوا. "
حركتُ رأسي بِسرعة قسوة نحوى مَصعوق ليُعطيني غمزة بعينه الوحيدة و يُعَدل من رُقعة عينه السوداء كأنها زاحَت مع انها لم تتحرك من مطرحها.
" أخمن أنَ سببكم سري؟ " انا سألته معقد الحواجب ليهُز رأسه بِكلتا الجهتين.
" بالنسبة لِلمجلس، نعم أما غير ذلك، فَلا سر سموك. حتى انني تكلمتُ مع جلالة الملك فالين قبل اجتماعنا على الطاولة و أخبرته بِكل شيء كي لا يتفاجأ و يُغَيّر من خططه بعدما يتكلم مع المجلس. "
إذاً هذا كانَ سبب عدم وجوده من البداية الأن كل شيء منطقي و سهل فهمه و في الحقيقة لأكون صريحاً، تصرفه ذكي جداً و قد ساعد فالين و هذا ايضاً سبب كون فالين هادئ طوال الوقت.
أنت تقرأ
تحت الغطاء الأبيض - Under The White Cover ✔
Fantasy⚠️(الكتاب الثاني و الأخير من رواية تحت الغطاء الأسود)⚠️ فالكين أمير جنيات جذاب و ذكي يعيش في مملكة أسليرا الساحرة، شعبها يحبوه و ملوكها يدعموه لكن مع مرور الزمن قرر فجأة أن يتنحى عن كونه اميراً و يترك المملكة لكي يعيش حياة مختلفة في مملكة أخرى بين...