الفصل الخامس و الخمسون - Chapter 55

12.8K 841 555
                                    


لم يكُن ذعر الشاب المُراهق كافي بِتحذيرنا مِن الذي يتهجم على القرية و إذ بِصراخ من قلبها و أصوات تدمير و صوت حيوان ما يَخور بِقوة جعل من الأرض أسفل قدامي ترتجف.



" كونور أذهب وأحضر المُعِدات! " صاحَ كالون لِشقيقه ليومئ كونور بِصمت و يركض مسرعًا إلى الطابق الثاني بينما هو أخبر الشاب شيء ما ثم أغلق الباب و توجَّه بِخطوات كبيرة إلى أسفل الدرج.


" ما الذي يحدث؟ " تساءلت كانيلا لا تفهم مثلي تنظُر على الجميع تنتظِر منهم تبرير مع أنَّ لا وقت له.


" لكوننا نعيش في قرية تُحيطها الغابة فَمن الطبيعي أن تتهجم علينا وحوش مفترسة كل فترة لكن وحش الكونكاسا...." أغلقت دينيسا فمها شاحبة الوجه تهُز رأسها مع نفسها قبل أن يخرج كالون من خلف الدرج على ظهره مُعلقة أسلحة حادة ومدببة و بيديه الاثنتين يحمل فؤوس كبيرة أكبر مِن التي يستعملها لِتقطيع الحطب.



بينما كونور نزل مِن على الدرج يحمل ذات الأسلحة إلاّ انه هو يمتلك قوس و مجموعة سهام معلقة على ظهره.

بلعتُ ريقي.



" وحوش و ليسَ حيوانات؟ " سألت كانيلا متوسعة العينين لأضيف أنا

" وحش الكونكاسا؟ "



اومأت بيلا تذهب إلى أولادها تعدل أسلحتهم عليهم جيداً و هي تُجيب من دون النظر الينا

" نعم. هنا الوحوش التي تجول الغابة و ليسَ حيوانات و وحش الكونكاسا هو شيء مختلف كليًا عن باقي الوحوش. "



رفع كالون رأسه بِصمت على والدته مُعقد حواجبه بينهما خط رفيع مستقيم

" هل تذكُر فالكين قصة والدي و الصيادين الذين قتلوا وحوش خطيرة و نجى واحد منهم؟ "



اومأتُ أنا لا أجد صوتي لكي أجيبه ليتابع هو بِنبرة هامسة لكنها مسموعة

" لقد عاد. "



جميع مَن في المنزل تجمد عن الحركة ولم يعُد أحدهم يصدر صوتً حتى كونور الذي ليسَ له صوت بدى أكثر هدوءًا من أية مرة.



" هيا يا أولاد، " التفتَت بيلا إليهما تُربِت على صدورهم العضلية تبدو قلقة و خائفة لكنها واثقة و فخورة بهم

تحت الغطاء الأبيض - Under The White Cover ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن