الفصل الحادي عشر - Chapter 11

15.1K 973 308
                                    

صوت.....

صوت عميق يهُز من الكيان كلما دخل أذاني....

صوت ليس فرحاً، ليس خائفاً بل حزيناً، يطلب المساعدة و لكن ليس بطريقة واضحة.

في البداية اعتقدت انني أسمع الصوت في حلم لكن الصوت........ صراخ مَمزوج بِبكاء معاً جعلني أفتح عيناي لأقابل سقف غرفتي الظلمة. حركتُ رأسي على يساري مكان تواجد أبواب الشُرفة المُغلفة أرى سماء سوداء بِنجوم مُضيئة تغمِز كل حين و أخر.

الصوت عاد مجدداً..

لأجلس بِفستاني نومي الأبيض فوق سريري أجعل من الأغطية المُريحة تتزحزح من على جسدي.

مَددتُ يدي حتى أشعل الشمعة بِجانب سريري لكن أوقفني صوته مرة أخرى، يجعل من قلبي ينبض بِسرعة زيادة عن الطبيعي.

ابعدتُ الأغطية عن ساقاي العارية أنهض من على السرير لأسمع صوت جناحين صغيرة قادمة من خلفي. استدرتُ قليلاً نحوى الصوت أجِد مُرافقتي الصغيرة تُحَلق تلُف ذراعيها حول جسدها و على وجهها الجميل علامات خوف.

تسمع ما أسمعه.

" ما هذا الصوت سيدتي؟ " سألتني بِنبرتها كَحجمها لأهُز رأسي لا أعلم بالضبط ما هو أو لمَن يعود.

عاد صوته مرة ثانية لتأخُذني قدماي لوحدها خارج غرفتي، أهَروِل في ردهة القصر في هذا الوقت من الليل لم أجِد أحداً من الخدم لأكمل بِسرعة أكبر باتجاه الصوت القادم.

أخذني الصُراخ الى باب لم أتوقع يوماً أن أقِف أمامه، أعرف الأن لماذا سمعتُ الصوت انا فقط و لا يوجد غيري هنا.

غرفتي هي الوحيدة القريبة من غرفة فالكين.

صُراخه ليس عالي لدرجة أن يسمع كل من في القصر صوته لكنه مُرتفع كِفاية لأسمعه انا و مُرافقتي.

تبادلتُ النظرات مع إكسانا لِلحظة قبل أن أتقدم لا أطرُق بل أضرب على بابه، لكن لم يرد أحد على الفور إلا بعد فترة من الانتظار و الصبر.

فُتِحَ الباب بِقوى يَظهر لنا من خلفه بلايز بِوجه شاحِب و شعر مبعثر أعتقد انه مَرَر أصابعه الصغيرة فيه كثيراً.

" ساعديه. " همس هو بِذُعر لتكون كلمة واحدة فقط تجعلني أركض الى داخل الغرفة العتمة أعثُر على الأمير فوق سريره عاري الصدر يُقاتل شيء ما في نومه.

وِساداته البيضاء على الأرض، غِطائه مُلتصق بِساقيه بِطريقة غريبة و هو يتنفس بِشدة كأنه يُحاول سحب أنفاسه الأخيرة.

ذهبت اليه مُسرعة لأجلس بِجانبه على طرف السرير لا أعلم ماذا يجب عَليّ فعله و هو لا يزال نائماً.

انه يحلم و حلمه ليس جميلاً من شكله، فأن العرق يتلبسه كَطبقة جلد أخرى، شعره الأسود مُبَلَل لأمُد يدي على جبينه أتحسَسُه، بنفس اللحظة أبعدت يدي فَحرارته مُرتفعة جداً بأمكاني غَلي قدر مياه عليه.

تحت الغطاء الأبيض - Under The White Cover ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن