الفصل السادس و العشرون - Chapter 26

10.1K 776 400
                                    

لقد سألتُ أغلبية الخدم في القصر الملكي حتى حاولتُ أخذ معلومة من تيريان عن هذه المجموعة ولكنه نفى كل ما سألته و أتضح أنَ لا أحَد يعرف ما هي هذه الشارة و من اين أتَت بالضبط. و كانيلا قالت نفس الشيء عندما أتَت الى غرفتي تخبرني أنَ سيري و خادماتها و آناس لا يعرفون شيئاً عن الأمر.

بالنسبة لحريق النُزُل، لم أسمع خبر منه أو أنَ تيريان يَشُك بِشيء مِما أصبح الوضع أمن.......قليلاً و إن كانَ يعرف فَهو لم يقل شيئاً.

توك أخبرني أنَ الحراس الملكيين قالوا بأنَه مجرد حادث قد تحول لِكلام بين الشعب هنا و هناك غير ذلك، لا مزيد.

الحرائق تحدث في أية مملكة و النُزُل ليس باستثناء لهذا أرحتُ بالي و استعدتُ طاقتي لِلسفر. تناولنا الفطور مع العائلة الملكية ثم غادرنا جميعنا الى عرباتنا و هُم طبعاً لحقوا بِنا لِلتوديع.

عانقت كانيلا سيري ثم آناس تتحدث معهم لأخِر مرة و الدموع في عيونهم كلهم أما انا صافحتُ تيريان أعطيه بسمة مثله أشكره على كل شيء من جديد.

" أتمنى أن تعودوا مرة ثانية ليس فقط من أجل العمل بل كَزيارة. " أخبرني تيريان يُفلِت يدي.

" سوف نعود. "

اومئ هو بِتفهم ثم أدخل يده بِجيبة سترته الخضراء و البيضاء الداخلية بعدها أخرجها و فيها ظرف ذهبي عليه ختم عائلته.

رسالة.

" خُذ هذه الرسالة و أعطها لفالين بِنفسك. "

رمشتُ انا على الرسالة أنسى انه يجب عليّ أخذها منه. أمسكتُ بها أنظُر له رافع الحواجب ليضع ذراعيه خلف ظهره يقف مستقيم الظهر.

" انه رد على رسالته فَحسب. " برر لي لأضَيّق عيناي عليه و اومئ على اية حال.

يبدو أنَ هنالك أمراً ما بينهما لكني لن أضغط و لن أدخِل أنفي في ما لا يعنيني........للأن.

و بذلك ودعناهم لِلمرة العاشرة و عُدنا الى عرباتنا و الى خارج القصر و المدينة و الى أراضي الخارجية لأريزو في غابة أبيرو الشهيرة.

على الطريق تناقشتُ انا و ريزار بِموضوع الجثث و التاجر و خصيصاً الشارة و السلاسل الغريبة و في نهاية النقاش لا شيء منطقي خرج. لا أجوِبة منطقية لكل سؤال نتفوه به بل كل شيء ضبابي، غامض و مجهول.

توقفنا عِدة مرات على الطريق من أجل الاستراحة و الأحصنة كي لا تتعب أو مِن أجل قضاء الحاجة و تناول الطعام ليس أكثر حتى نصل أسرع لفالينيا.

بعد أسبوع سفر مُرهق و طويل وصلنا الى مملكة الربيع و رحبوا بنا فالين و فينار و ايضاً الخدم الذينَ نعرفهم جيداً.

افترقنا الى غرفنا من أجل الاستحمام و ارتداء ملابس جديدة و بعد ذلك تمت دعوتنا من أجل تناول الفطور مع الملك و أخته في قاعة الطعام.

تحت الغطاء الأبيض - Under The White Cover ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن