الفصل الرابع - Chapter 4

19K 1.2K 255
                                    

لقد حركت رأسها على جنب تنظُر لمَن يُناديها ليظهر جزء بسيط جداً من وجهها فتحتُ فمي لا إرادياً أستعد لِلمفاجئة و إذ بيد على كتفي تجعلني أنتفِض بِمطرحي بينما بلايز طارَ كَردة فعل يلعن تحت أنفاسه.

" سمو الأمير. " التفتُ لِلذي قاطعني أجد توك.

" ما الأمر؟ "

" لقد كنتُ أبحث عنك لكي أخبرك أنَ السفيرة البشرية قد وصلت منذُ ساعة تقريباً. "

رفعتُ حاجباً اسأله
" منذُ ساعة؟ لماذا تُخبرني الأن؟ "

حَكَ هو رأسه من الخلف ينظُر على الأرض مُحرجاً ليُجيب
" كنا نساعد في نقل أغراضها لهذا تأخرت سموك. "

هَمهَمتُ انا أشعر بِبلايز يقف على كتفي مجدداً.

" هل لِلايتا علماً؟ "

أومئ توك مرة واحِدة
" لكنه لم يغادر غرفته......"

تنهدتُ بِأحباط لأومئ بِتفهم قبل أن اسمح له بالمغادرة فيبدو أنَ مهمة جديدة قد وصلتني. أقناع جلالته بِمقابلة السفيرة كي لا يكون حضورها بِلا فائدة.

أنصرف توك و انا عدتُ التَفِت لِرؤية الفتاة و طبعاً......

لم تعُد موجودة. أغلقتُ عيناي أُخرِج زفيراً من أنفي لا أصدق أنَ هذا حدث لِلمرة الثانية. فَلماذا تظهر و تختفي بِسرعة؟

" اين ذهبت بِحق السماء؟ " تساءل بلايز يطير خارجاً الى الحديقة.

" الى اين ذاهب؟ "

توقف هو في الهواء ثم أستدار نحوي مُجيباً
" أممممم لكي........لكي أستمتع بالهواء العليل سموك. "

الترجمة:
لكي أبحث عن الفتاة الغامضة.

" الن تأتي معي يا مرافقي الوفي؟ "

" مع الأسف لستُ في المزاج لِرؤية جلالته و وجهه العابس. "

هَززتُ رأسي من اليمين لِليسار أدعه و شأنه لأكمل انا مَشي لوحدي أخُذ طريقاً الى غرفة لايتا.

سمعتُ صوت مجموعة خدم يُتَمتِمون بين بعضهم بِأصوات هامِسة من خلفي لأدير رأسي اليهم أراهم ينظرون نحوي و يُقهقِهون.

أرسلتُ لهم بسمة صغيرة بِطرف شفتاي مُكملاً طريقي لأرتطم بِشخص ما أجعله يوقع ما يحمله من كُتب و أوراق.

" آوه انا أسف لِلغاية، " لاحظتُ انها امرأة بِشعر أسود مُمَوج لم أرى وجهها لأنها قَرفصت على الأرض بِسرعة تجمع أغراضها.

" لا بأس فَهذا خطئي لقد كنتُ أركض و لم أراك. " قالت هي بِصوت ناعِم و رقيق، ليست غاضبة.

لأذكُر انه يجب عَليّ مساعدتها، قَرفصتُ مواجهاً أجمع ما تبقى من كتب و أوراق. أنتبهت أنَ أغلبية الكتب بِعناوين تتعلق بالبشر و حقوقهم، أتضح انها كتب قوانين و دراسات، انها قديمة و بطريقةٍ ما لم تتمزق مازالت الأوراق مُتمسِكة مع بعضها.

تحت الغطاء الأبيض - Under The White Cover ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن