الفصل السادس عشر - Chapter 16

11.6K 853 232
                                    

حاولتُ ضرب فمه و أسنانه مراراً و تكراراً لكن لا جدوى و شعرتُ بالتعب، مفاصل يداي تأذت و جُرِحَ الجلد.

زفرتُ الهواء من فمي أمسح ايضاً العرق من على جبيني أفِكر بطريقة لِلخروج من هنا قبل أن تسوء الأمور أكثر من ما هي عليها.

و شيءٌ أخر......

هل ذكرت أنَ الوحش يسقُط بِبطء بعدما ضرتُ اللهاة الخاصة به؟

مالَ الوحش الأن و انا طرتُ الى داخل فمه أكثر لكني لحقتُ نفسي و أمسكتُ بِجزء من إحدى طواحنه العملاقة.

" اللعنة! " صحتُ من بين أسناني أحاول التقدم من سِن لأخَر للأمام قبل وصول الوحش للأرض.

مالَ الأنَ لِلخلف أكثر من قبل ليُصبح التشبُث بالأسنان أصعب لهذا قررتُ تحريك أجنحتي بِكل قوى لكي أطير بعد ذلك توَجهتُ بِسرعة قسوة نحوى الفَم يداي..... لا، بَل كِلتا أّذرُعي تحول لونهم لِلأزرق من الهالة كالدخان تطفوا من حولهم و أعرف أنَ عيوني تحول لونها للأزرق ايضاً كالشُعاع.

هذه المرة لن أفشل.

لن أستسلم بعد.

و بذلك فتحتُ فمي و صرختُ بأعلى صوتي لأصيب فَم الوحش بِجسدي و إثر القوة كُسِرَت أسنانه الأمامية و تمزقت شفاهُه لأصبح في الخارج ضوء النهار يُصيبني في الوجه و لأنني استعملتُ قوة كبيرة عشوائياً لم أعُد أشعر بما هو مِن حولي و نسيتُ كيف أستحكِم بِجناحاي.

لهذا سقطتُ بِسرعة على الأرض أتدحرَج على جانبي و بوضعيات مؤلمة أعلم انني في هذه اللحظة مُصاب بالكثير من الجروح و الخدوش و عظامي تكسرت.

و أخيراً حطتُ فوق العشب على ظهري، عيناي تحدق بالسماء الزرقاء الصافية و الأصوات من حولي وَشوشة.

بلعتُ ريقي حلقي جاف تماماً و يؤلم كأنَ سكاكين حادة تنغزني، ثم نهضتُ جالساً على الأرض لأرى مِن حولي أشخاص لا أعرفها و مِن بينهم زيو، جونيبِر و أختها نورا.

شفاههُم تتحرك لكني لا أسمع شيئاً يخرج منها.

هل فقدتُ سمعي؟

" فالكين! "

لا لم أفقده لأنني سمعت صوتً أعرفه جيداً يعود لِملك غاضب كثيراً.

آوه لا.

أردتُ النهوض ليُساعدوني رجلان من العُمال بِذلك حتى وقفت على ساقاي التي لم أكسرها أو أكسر ظهري بِطريقةٍ ما أثناء سقوطي من على أرتفاع غيري لن يعيش بعدها منه.

وضعوا أّذرُعي حول أكتافهم لكي اتكئ عليهم، صحيح انني أقف لكن لا توازن و كل شيء يؤلم.

" هل انتَ بخير؟ " سألتني جونيبِر لأبتسم لها بدلاً من الرد فَليس لدي القوة لفتح فمي حتى.

تحت الغطاء الأبيض - Under The White Cover ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن