حلقنا في سماء فالينيا بأجنحتنا العملاقة و الحراس ما يُقارب منهم العشرون يًحيطون بنا لحمايتنا و يحملون معهم كذلك الأغراض على ظهورهم و بين أياديهم من صناديق و ما هو مهم من طعام و شراب و طبعاً ثلاثة خيام، واحدة لي، لِفينار و واحدة مشتركة للأخوة إن ما ساءت حالة الطقس في طريق السفر.
الطريق من فالينيا لِمملكة كاداري ليس بعيداً جداً، فالمملكتين قريبتين من بعضها، أيّ انه سيأخذ منا اليوم فقط لِلوصول.
انا فينار، توك لينوا، لينور و معنا بلايز طرنا بِجانب بعضنا البعض و على خصرنا سيوف مُعلقة حادة الأطراف و دروع ذهبية من المعدن الأقوة على الجزء العلوي من أجسادنا، فَفي الأخر نحنُ هدفاً سهلاً لِلعَلن من دون عربات فوق رؤوسنا و أرضة صُلبة تحت أقدامنا.
الهواء في الأعلى و خصيصاً في المساء، بارد مختلف عن ما هو في الأسفل يُحرك من شعري على جبيني، يُدغدغ أنفي و يدخُل في ملابسي ليُلامس جلدي و لكنه ليس لدرجة التجمد فأنا معتاد على البرد.
كنتُ أطير بأجنحتي الكبيرة و السوداء (عائلة لوماريل الملكية شهيرة بِأجنحتها السوداء)، بِريش ناعم و قاسي من حول القصر في جميع الفصول بما أن مملكة أسليرا فيها الفصول الأربعة ليس مثل فالينيا، التي تظل على نفس فصل الربيع كل سنة و على كتفي يجلس بلايز مع انني أخبرته عدة مرات أن لا يجلس هنا و طبعاً يتجاهل كلامي لأدعه كما يشاء.
لقد ابتعدنا عن فالينيا قبل ساعة تقريباً بما أنَ رحلتنا بدأت بعد غروب الشمس و أصبح أسفلنا طريق تُرابي بين أراضي واسعة من الطبيعة الخضراء و الملونة على كلا الجهتين و هدوء لا مَثيل له، لا لضجيج المدينة المرتفع و لا لِأصوات عربات و صهيل الأحصنة من الأسطبل كل يوم أسمعه من غرفتي.
هذا الهدوء و تلكَ السكينة خفيفة على القلب و الروح أحتاجها بعض الأحيان و اليوم من حُسن حظي، أجَرِب سكينة و الحياة ما بين مملكتين مختلفتين و لكن قريبتين من بعضها.
" هل تظن انه بأمكاننا عبور بوابة القصر عند وصولنا؟ " فجأة سألتني فينار تقطع حبل أفكاري لأحرك رأسي نحوها أراها تنظُر لأمامها و الهواء يجعل ضفرتها الذهبية تتطاير من خلفها، انها ترتدي فستاناً بني اللون عليه زخرفة على شكل عروق زيتية اللون و تبدو قلقة.
تنهدتُ انا أعيد نظري ايضاً لِلأفُق البعيد
" بالطبع بأمكاننا، اننا من العوائل الملكية قادمون في سلام و إذا تجرؤ على منعنا أو محاولة أذيتنا سيُعاقبون و بتلكَ الطريقة سيتم أعلان حرب ضدهم و اعتقد أنَ هذا أمر لا يريدونه الكادريون. "" و مع ذلك سمعنا أنَ المتمردين يُحاولن دخول القصر و قد بنوا خيَم أمام البوابة كي يدخلوا في الفرصة التي تسنح لهم لهذا إن فتحوا البوابة من أجلنا سيقتحمون القصر. "
أنت تقرأ
تحت الغطاء الأبيض - Under The White Cover ✔
Fantasy⚠️(الكتاب الثاني و الأخير من رواية تحت الغطاء الأسود)⚠️ فالكين أمير جنيات جذاب و ذكي يعيش في مملكة أسليرا الساحرة، شعبها يحبوه و ملوكها يدعموه لكن مع مرور الزمن قرر فجأة أن يتنحى عن كونه اميراً و يترك المملكة لكي يعيش حياة مختلفة في مملكة أخرى بين...