الفصل السابع و الأربعون - Chapter 47

8.9K 717 361
                                    

" مِن هذا الطريق. " همست كورالينا لِفالين و هو يمشي خلفها بِخفة خطوات كأنه يطير فوق الأرض، ظهورهم مُلتصقة بِجُدار إحدى ردهات القصر خافِتت الأنوار.

أخذو الردهة على اليسار بدلاً مِن أخذ التي على اليمين لكونها تقودهم إلى غرفة ألترا الرئيسية التي فيها ما يحتاجونه.

الكتاب ذو التعويذات السوداء.

بعد ذلك، توقف كلاهُما عند ستائر سوداء يختبئون خلفها لكونهم سمعوا أصوات حُراس قادمون نحوهم. غَطى فالين أجسادهم بالستائر يقترب أكثر مِن الجِدار و أمامه كورالينا، لتُصبح المسافة بينهما قصيرة.

حاول فالين عدم النظَر لِوجهها مع أنه قريب جداً مِنه و عدم التفكير بِجسدها الملتصق بِخاصته بَل بِكيفية وصولهم إلى الغرفة و إيجاد الكتاب قبل أن يعثروا عليهم الحُراس أو اسوأ........ قبل أن يعثر عليهم ألترا- كوسفا.

مروا الحُراس مِن جانب الستائر لكنهم لم يشعروا بِوجود أحد يختبئ خلفها أو يسمعوا صوتً ليُكملوا سيرهم إلى آخِر الردهة حتى أختفوا.

خرج الملك و سيدة القصر مِن وراء الستائر ينظرون باتجاه أختفاء الحُراس كي يتأكدون من أنهم حقًا رحلوا.

" هيا بنا! " همست كورالينا له ليومئ فالين يلحق بها إلى أول الردهة و المُنعطفين.

" الغرفة في هذه الردهة. " أشارت كورالينا على التي على يسارهم ليَقفوا خلف الجدار الذي مِن بعدها ردهة ستأخدهم إلى الغرفة.

وقف فالين أمامها ثم أخرج رأسه مِن خلف الجدار ينظُر على الردهة التي لا يظهر منها صوت ليَجد على اليمين حارسين مِن تلكَ الحُراس ذات الدروع السوداء المُخيفة، لا يمكنه رؤية وجوههم أو أية شيء مِن أجسادهم لكونها مُغطاة بِالفولاذ الصُلب و على خصورهم أسلحة أطول مِن ذراعه و أضخم من ساق رجل طبيعي.

" تلكَ هي الغرفة؟ " تساءل فالين مع انه يعرف الإجابة لِتتقدم كورالينا إلى جانبه تنظُر معه على الحُراس الذينَ يحرسون باباً أسود عليه منحوت، طيور البوم و مِن حولها أشواك و له مقبض باللون الباذنجان لكنه أفتَح بِدرجة يلمع و يبرق على انعكاس الأنوار في الردهة.

لو لم يكُن يكره هذه المملكة و كل ما فيها لكان أعترف أنَّ هذا الباب أجمل باب رأهُ في حياته و أنَّ هذا القصر تُحفة فنية لكن مَن يسكُنه قُمامة مكانها أرض قاحِلة ليس فيها شيء عدا شمس حارقة في أشد فصل الصيف حتى اسوأ من صيف مملكة كاداري.

" بِماذا تشرُد؟ " سألته كورالينا مُتعجبة مِن شروده ليهُز رأسه مع نفسه يُجيبها بِكذبة

" بأنَ هذه المهمة أصعب عندما أصبحت فِعلاً و ليسَ كلاماً فقط. "

ظهرت بسمة جانبية صغيرة جداً على طرف شفتيها المُمتلئة قبل أن تسأله بِتحدي

تحت الغطاء الأبيض - Under The White Cover ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن