الفصل السابع و الثلاثون - Chapter 37

7.5K 736 278
                                    


رأيتُ الضوء في عيون تاليا يختفي بِلحظة لكنه لم يُطيل حتى عاد مجدداً تضع يدها على بطنها مُنحنية الرأس.

انا لم أعرف ماذا أفعل أو أقول لأقترب منها خطوتين أقف بِجانبها، ريس على يمينها و انا يسارها.

وضعتُ يداً خلف ظهرها لترفع رأسها مجدداً نحوي تُعطيني بسمة لم تصل عينيها الجميلة.


" هل هنالك مِن خطب؟ " سألتها بِقلق.

" انه الطفل، لقد ركلني بِقوة هذه المرة. " أجابت تمسح على بطنها لتبدأ مجموعة تصفيق عالية تُغطي على حديثنا لأنظُر باتجاه المِنصة التي يقف عليها كُلاً من العروس و العريس أجدهم يُقَبِّلونَ بعضهم بعد انتهاء المراسم.

" لم أراها. " سمعتُ تاليا تُتَمتم بِنبرة هامسة لأعيد نظري عليها أجد حُزن يُزَيّن وجهها و في عينيها شوق قديم أعرف انه سبب اختفاء الضوء في مُقلتيها و ليس ألم ركلة الطفل لِبطنها.

و أعرف انها تتكلم عن كانيلا.

" لقد أخبرني فالين انها مع مايكا في مكانٍ ما و انا فهمت انها ليست مستعدة بعد. " أكملت هي تقابل عيناي.

" تاليا .... هي فقطـ--"

" لا تخبرني، " قاطعتني تضع يدها على ذراعي العُلية

" لن أضغط عليها و قدومي الى هنا في آمل رؤيتها كانَ متسرعاً. ما كانَ يجب عَليّ الحضور. "

هَززتُ رأسي لا أوافقها أمسح على ظهرها بِرقة حركة
" هي ... هي تلوم نفسها على ما حدث في الماضي و تعيش في ذلك اللوم حتى اليوم. "

عقدت تاليا حواجبها قليلاً عَليّ ثم سألتني متفاجئة
" هل أخبرتك؟ "

أخرجتُ ضحكة مِن حلقي أمَرِر أناملي في شعري قبل أجيبها و انا أشاهد العروس و العريس يرقصون لوحدهم في وسط الساحة و الجميع مِن حولهم يشاهدونهم بِبسمات على وجوههم

" لا، لكن قُوتي أعطتني صورة مُبسطة بفضل أدلار. "

" توقعتُ أن يحدث هذا عندما يزور أدلار مملكة فالينيا لكن على ما يبدو انكَ لا تفهم شيئًا. "

لم يكُن سؤالاً لكني اومأت على أية حال بِنعم.

" انا لن أخبرك، فالكين. " هي قالت تُشاهد معي العرسان.

" أعلم. "

" ليست لدي ..... لا أقدر على فعلها انا أحاول منذُ سنوات نسيان ما جرى و بدأتُ أنسى لكن ....."

" قصتكِ مع كانيلا لم تنتهي. "

اومأت هي توافقني الكلام تُزفِر كمية هواء كبيرة مِن فمها صدرها يرتفع بِقوة و يهبط.

تحت الغطاء الأبيض - Under The White Cover ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن