رسالة الكاتبة مينار

9.4K 876 248
                                    


⚠️رجاءً اقرأو الرسالة بعدما تقرأو بارت النهاية⚠️

حسنًا أنا لستُ جيدة بِكتابة الرسائل ولكن وصلنا إلى النهاية!!!!!

أكاد لا أصدق أنني بالفعل أنتهيتُ من الرواية و أنَّ السلسلة انتهت.

لقد عشتُ مع هذه الشخصيات بدءً من تاليا إلى نهاية فالكين وكانيلا ثلاثة سنين رائعة مليئة بِدعمكم، تعليقاتكم وتصويتاتكم (أرجوا أنكم علقتم وصوتوا على بارت النهاية في الأعلى) جميعها تغمرني بِلطفكم وحبكم الدائم الذي لطالما حاولتُ رده ولكن لم يكفي.

أود أخباركم أنكم أفضل الداعمين في العالم وأنكم عائلتي الكبيرة هنا على الأنترنت و الواتباد وأنني سوف أفعل الأفضل من أجلكم في كل رواية أنشرها جديدة هنا (هنالك الكثير قادم *أغمز لكم*)

لهذا شكراً شكراً شكراً شكراً لكم من كل قلبي على البقاء معي إلى هذا اليوم الجميل وأتمنى أن تظلوا معي إلى آخر يوم وأن نكبر أكثر وأكثر لأستمر أنا دائمًا بالنشر و الكتابة فكما أنتم موجودين من أجلي أنا موجودة من أجلكم.

ولكن هذه السنة ربما تكون واحدة من أهم السنوات الدراسية في حياتي سوف تكون تحدي عظيم قد استعدتُ له جيداً وهي  سوف

 تحدد مستقبلي لهذا مع الأسف سوف أتوقف هنا مؤقتًا عن نشر الروايات فقط لمدة قصيرة.

لن أختفي أنا أعدكم ولكني سوف أخذ إجازة من الواتباد لِبعض الوقت إلى أن أكون جاهزة مجدداً لِلعودة لأني سأعود بكل تأكيد.

أنا لن أحرمكم مني هيهيهيهيهي *أضحك بِشَر*

وبالحديث عن الروايات لديّ خبر مهم محزن لكم....

أعلم أعلم بدلاً من أن يكون خبر جميل في هذا اليوم الجميل سأعطيكم خبر سيء.

مع الأسف، لن تكون رواية زيوس إله الرعد موجودة بعد الآن وإنما سوف أضعها في الأرشيف لكي أعدل عليها وأكتبها في فترة الإجازة من الواتباد إلى أن تكتمل. لن أمسحها كي لا تذهب جميع المشاهدات، التصويتات و تعليقاتكم الجميلة.

لقد أخذ مني فترة كي أقرر فعل هذا بالراوية مع أنني مدركة أنَّ الكثير منكم كانَ ينتظرها بِفارغ الصبر ويحبها جداً ولكن قراري نهائي ولن أتراجع عنه.

ولكن لأني أحبكم جداً لديّ خبر جيد ربما سيسعدكم بدلاً من أحزانكم بِسبب خبر رواية زيوس إله الرعد

أنا حاليًا أعمل كذلك على رواية مختلفة...رواية حتى أنا صدمت عندما بدأت الأفكار بالأنهيار عليّ من أجلها.

رواية رومانسية، تركز على هذا الأساس لأنَّ أغلبية رواياتي فيها أكشن، مغامرة و المزيد من هذه الأشياء بِجانب الرومانسية ولكني أردتُ التغيري وأختراع رواية جديدة فيها الرومانسية تكون الهدف الرئيسي و دعوني أخبركم أنكم سوف تعشقون البطل بِشدة وأخوه أيضًا!

أوبس هذا حرق صغير لكن من أجل أن أحمسكم

أنا أيضًا سوف أكتبها في وقت أختفائي المؤقت إلى أن تكتمل بعدها سوف أعود وأنشرها كلها!

سوف تعشقوووووونها كثييييراً أنا أعدكم لهذا أرجوكم لا تحرموني من دعمكم

حسنًا هذا يكفي كلامًا لقد طالت الرسالة

أحبكم بِحجم البحر وأكبر وأتمنى أن تبقوا في سلامة وصحة دائمة أحبائي...شكراً لكم مجدداً على دعمكم وحبكم لي و لِجميع رواياتي

وأراكم قريبًا فَأنا لن أودعكم لأني لن أرحل للأبد *ألقي لكم قبلة عملاقة*


بااااااااااي

بااااااااااي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
🎉 لقد انتهيت من قراءة تحت الغطاء الأبيض - Under The White Cover ✔ 🎉
تحت الغطاء الأبيض - Under The White Cover ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن