الفصل الثاني عشر - Chapter 12

13K 979 257
                                    

ملاحظة صغيرة:

إن أردتم الأستمتاع بِمشهد الرقص و باقي المشاهد أكثر (القادمة في هذا البارت) أنصحكم بأستماع لِموسيقى تسمى

Experience- by Ludovico Einaudi

Giorni Dispari- by Ludovico Einaudi

و الأن أستمتعوا بالبارت 😊❤

بعد الذي حدث في الغابة أخبرتُ لوثر عن كل شيء ليرسل هو رجاله كي يأخذوا الجثة و يدفنوها في مقبرة قريبة من منزله و خاصة بِقرية بالجوار بعدها قررنا أن نجتمع بِغرفة المعيشة مع والد ريزار فابيان و مناقشة ما حدث لأنني سمعت لوثر بالصدفة يقول انه أمر قد جر...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

بعد الذي حدث في الغابة أخبرتُ لوثر عن كل شيء ليرسل هو رجاله كي يأخذوا الجثة و يدفنوها في مقبرة قريبة من منزله و خاصة بِقرية بالجوار بعدها قررنا أن نجتمع بِغرفة المعيشة مع والد ريزار فابيان و مناقشة ما حدث لأنني سمعت لوثر بالصدفة يقول انه أمر قد جرى من قبل و ليس جديداً.

على العشاء أو بالأحرى بعد العشاء جلسنا في غرفة المعيشة، فابيان على إحدى المقاعد المُريحة بالقُرب من مدفئة الحطب و انا على الكرسي الأخر بينما لوثر يقف بِجانب طاولة المشروبات الكحولية و ريزار على الجهة الأخرى عند منضدة فوقها كُتب و تماثيل صغيرة منحوتة على شكل حيوانات.

بلايز يجلس في أعلى المقعد الذي انا عليه عند رأسي.

" هذه ثالث جثة في هذا الشهر. " بدأ لوثر متنهداً يمسح وجهه بيده.

" في هذا الشهر؟ " سألته انا رافع الحواجب.

أومئ هو ينظُر على قدميه ليتابع
" في الشهر الذي قبله دفنا اثنتين قد عثرنا عليهم بالصدفة عندما كنا نصطاد، إحداهما كانت جديدة عندما عثرنا عليها و الأخرى لِشاب بشري قديم الجثة و مُتَفككة بعض الشيء. "

تباً هذا ليس ما كنتُ أتوقع أن أسمعه. و السيء بالأمر انهم جميعهم بشر على حسب ما قاله لوثر و المسألة ليست بسيطة أو طبيعية.

" جميعهم كانوا بالقُرب من البوابة؟ " سأل فابيان يحرك السائل في كأسه ليأخُذ منه رشفة.

" لا.....ليس جميعهم، الأثنين الأوائل كانوا في منتصف الغابة بينما الثالث قريب من البوابة أما الرابع من القرية و اليوم الخامسة كما رأيتم. "

" هذا حقاً غريب........" تمتم ريزار يفرُك ذقنه بأصبع السبابة مُتكئ على المنضدة خلفه.

تحت الغطاء الأبيض - Under The White Cover ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن