طوال طريق عودتنا لم تكُف فينار عن التحديق بِكاغوا الذي ظل يبتسم لها تلكَ البسمة التي تقول انه مُدركاً انها لا تعلم ما سبب قدوم رجل غريب الأطوار معهم الى القصر.
لكن هي لم تسأل و كاغوا لم يتفوه بِكلمة إلا "مرحباً" في أول لقاء لهم حتى انها لم ترُدها بِل حدقت به بِفم مفتوح.
عندما وصلنا ترجلنا من العربة ثم دخلنا القصر بسرعة ليتوقفوا الخدم عند رؤيتنا و يحدقون بِكاغوا المُمسِك بِطرف قبعته يميلها بِتحية، يقول "مرحباً" لكلٍ منهم.
" هل جيب علينا أخباره انهم لن يردوا عليه كُلما ألقى التحية؟ " همس لي بلايز في أذُني لأهُز رأسي.
" دعه فأنا أحِب أشكالهم المَصدومة. "
أخذنا ردهات طويلة لأنني قررتُ أخذه الى ريزار أولاً ثم عند مَدخل فيه تفرقنا عن فينار لأنها قالت انها ستُعلِم فالين بِوجود الساحر بما انني لم أخبره من قبل.
و هكذا تفرقنا هي ذهبت في طريق و نحنُ نُكمل طريقنا الى غرفة صديقي أولاً فَحالته اسوأ من حالة كانيلا، لأنَ أستطاع جي أوكس أخذه لِلظلام لِفترة أطول. لهذا تأثر بِشكل أكبر من منها.
" لقد قلتَ انه يوجد أثنان منهم، فَمن الأول؟ " فجأة سألني كاغوا و نحنُ نمشي معاً لألقي نظرة عليه قبل أن أجيبه
" الذي سأخذك اليه يكون صديق قريب مني. "
هَمهَم هو يُمسك حقيبته بيده الثانية، التي لا اعلم ماذا يكون فيها فَلقد حملها من أسفل مكتبه و كأنها كانت جاهزة و تجلس هناك لِمدة، فَبدت قديمة، جلدها مُمزقة يتَفَتَت و حمالتها الحديدية صدِئة تحتاج لِتغيير.
وقفنا أمام باب غرفة ريزار لأطرق عليها مَرتين بعد أنتظار قصير فتحت لنا خادمة لِتنحني لي فور رؤيتي.
" دعينا لوحدنا. " أخبرتها بِلُطف لتومئ و تغادر تدعنا مع ريزار المُستلقي فوق سريره يتناول دوائه.
حرك رأسه نحونا ليضع كأس الماء على المنضدة بِجانب سريره رافع الحواجب.
" فالكين؟.......ما الذي تفعله هنا؟ "
" لقد أحضرتُ شخصاً قد يُساعدكم. "
ذهبتُ اليه أقف عنده ليلحق بنا كاغوا يضع حقيبته على طرف السرير و هو وقف عند أقدام ريزار المَكشوفة.
" مرحباً سيد......" قال هو ينظُر على ريزار.
" ريزار. " أجابه صديقي يرمش عليه بِفضول.
" نعم، سيد ريزار. انا أدعى كاغوا و جئت اليوم لكي أعيد ساقيك الى مكانهم. "
توَسعت عيون ريزار على الذي قاله و انا و بلايز أمسكنا ضحكاتنا ليبدأ كاغوا بِفتح حقيبته و أخراج ورقتين شجر واحدة لونها أصفر و الثانية أخضر.
أنت تقرأ
تحت الغطاء الأبيض - Under The White Cover ✔
Fantasy⚠️(الكتاب الثاني و الأخير من رواية تحت الغطاء الأسود)⚠️ فالكين أمير جنيات جذاب و ذكي يعيش في مملكة أسليرا الساحرة، شعبها يحبوه و ملوكها يدعموه لكن مع مرور الزمن قرر فجأة أن يتنحى عن كونه اميراً و يترك المملكة لكي يعيش حياة مختلفة في مملكة أخرى بين...